ولقد استظهرَ قلبي كلماتِك كلّها.. بل جعلَ ينظُمُ من فرائدهنّ أجملَ عِقْدٍ؛ واسطتُه ما زيّن قلبيْنا من معاني الصّدق والوفاء..
وصار يتيهُ بجمالِ عِقْدِهِ علىٰ نفسِه وعلىٰ كلّ مُحبٍّ صِدِّيقٍ، حتى صارت كلماتُك في السّويداء بمأمنٍ وحمىٰ..
لا تنالُهنّ بواعثُ ضيعةٍ.. ولا تتخطىٰ إليهنّ عابثاتُ نسيان..
فيا نجيّ روحي..
هل شاكلتْ حقيقةَ حبي.. حقيقةُ حبّك؟!!
🦋
#يا_رفيقي
وصار يتيهُ بجمالِ عِقْدِهِ علىٰ نفسِه وعلىٰ كلّ مُحبٍّ صِدِّيقٍ، حتى صارت كلماتُك في السّويداء بمأمنٍ وحمىٰ..
لا تنالُهنّ بواعثُ ضيعةٍ.. ولا تتخطىٰ إليهنّ عابثاتُ نسيان..
فيا نجيّ روحي..
هل شاكلتْ حقيقةَ حبي.. حقيقةُ حبّك؟!!
🦋
#يا_رفيقي
لستُ في الرابعة عشر لترضيني قطعة حلوى
ولستُ في الثامنة عشر فترضيني كلِمة أحبكِ
أنا عشࢪينية الهوى أُريد ما يُقال يفعل
...
إيمان إبراهيم✍🏻
ولستُ في الثامنة عشر فترضيني كلِمة أحبكِ
أنا عشࢪينية الهوى أُريد ما يُقال يفعل
...
إيمان إبراهيم✍🏻
Forwarded from إيمـان'𓂆 (الإيـمـانـ ﮯ'𓂆)
لي به ثقة أنّه سيغيث قلبي بوابل العطاء
قد استسقيت ، قد استغثت
وهو السّاقي والمغيث ، وبقلبي حنون لطيف
لا أسأله متى ، وهو ربّ الزّمن ومانح الصّبر لتحقّق الأمل
لي به ثقة وكأنّني كلّما دعوته رائحة عطائه اليوسفيّ أتحسّس ..
وعلى قيد الأمل به أعيش وأتنفّس
#
قد استسقيت ، قد استغثت
وهو السّاقي والمغيث ، وبقلبي حنون لطيف
لا أسأله متى ، وهو ربّ الزّمن ومانح الصّبر لتحقّق الأمل
لي به ثقة وكأنّني كلّما دعوته رائحة عطائه اليوسفيّ أتحسّس ..
وعلى قيد الأمل به أعيش وأتنفّس
#
والصلاة والسلام على نبينا المجاهد الشهيد، وعلى آله وصحبه، ومن جاهد جهاده إلى يوم الدين") 💚.
❤2
تارَةً يَكونُ فيني مِنَ اليَأسِ ما يُغذّي
رَغبَتي بِالاندِثار
وَتارَةً أُخرى
تَشِعُّ مِنّي الحَياة
وَكُلُّ ما تَلمِسُهُ يَدي يَتَوَهَّج'
رَغبَتي بِالاندِثار
وَتارَةً أُخرى
تَشِعُّ مِنّي الحَياة
وَكُلُّ ما تَلمِسُهُ يَدي يَتَوَهَّج'
وإن مّرَ على قلبك تَعّب أسال اللَّهَ أن يبعده. .
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
واجعلنا ممَّن يقال بعد رحيلهم...
"مرّ كريماً بلا ضرر، طيّب الذّكر، طيّب الأثر".
"مرّ كريماً بلا ضرر، طيّب الذّكر، طيّب الأثر".
❤1
ربّ إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي
ربّ اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي
ربّ اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.
وإن مّرَ على قلبك تَعّب أسال اللَّهَ أن يبعده. .
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚