استغفِرُ الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب إليه
استغفِرُ الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب إليه
استغفِرُ الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب اليه
استغفِرُ الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب إليه
استغفِرُ الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب اليه
ولقد استظهرَ قلبي كلماتِك كلّها.. بل جعلَ ينظُمُ من فرائدهنّ أجملَ عِقْدٍ؛ واسطتُه ما زيّن قلبيْنا من معاني الصّدق والوفاء..
وصار يتيهُ بجمالِ عِقْدِهِ علىٰ نفسِه وعلىٰ كلّ مُحبٍّ صِدِّيقٍ، حتى صارت كلماتُك في السّويداء بمأمنٍ وحمىٰ..
لا تنالُهنّ بواعثُ ضيعةٍ.. ولا تتخطىٰ إليهنّ عابثاتُ نسيان..
فيا نجيّ روحي..
هل شاكلتْ حقيقةَ حبي.. حقيقةُ حبّك؟!!
🦋
#يا_رفيقي
وصار يتيهُ بجمالِ عِقْدِهِ علىٰ نفسِه وعلىٰ كلّ مُحبٍّ صِدِّيقٍ، حتى صارت كلماتُك في السّويداء بمأمنٍ وحمىٰ..
لا تنالُهنّ بواعثُ ضيعةٍ.. ولا تتخطىٰ إليهنّ عابثاتُ نسيان..
فيا نجيّ روحي..
هل شاكلتْ حقيقةَ حبي.. حقيقةُ حبّك؟!!
🦋
#يا_رفيقي
لستُ في الرابعة عشر لترضيني قطعة حلوى
ولستُ في الثامنة عشر فترضيني كلِمة أحبكِ
أنا عشࢪينية الهوى أُريد ما يُقال يفعل
...
إيمان إبراهيم✍🏻
ولستُ في الثامنة عشر فترضيني كلِمة أحبكِ
أنا عشࢪينية الهوى أُريد ما يُقال يفعل
...
إيمان إبراهيم✍🏻
Forwarded from إيمـان'𓂆 (الإيـمـانـ ﮯ'𓂆)
لي به ثقة أنّه سيغيث قلبي بوابل العطاء
قد استسقيت ، قد استغثت
وهو السّاقي والمغيث ، وبقلبي حنون لطيف
لا أسأله متى ، وهو ربّ الزّمن ومانح الصّبر لتحقّق الأمل
لي به ثقة وكأنّني كلّما دعوته رائحة عطائه اليوسفيّ أتحسّس ..
وعلى قيد الأمل به أعيش وأتنفّس
#
قد استسقيت ، قد استغثت
وهو السّاقي والمغيث ، وبقلبي حنون لطيف
لا أسأله متى ، وهو ربّ الزّمن ومانح الصّبر لتحقّق الأمل
لي به ثقة وكأنّني كلّما دعوته رائحة عطائه اليوسفيّ أتحسّس ..
وعلى قيد الأمل به أعيش وأتنفّس
#
والصلاة والسلام على نبينا المجاهد الشهيد، وعلى آله وصحبه، ومن جاهد جهاده إلى يوم الدين") 💚.
❤2