إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
‏إنّما هي دُنيا، والمُلتقى الجنة بإذن الله، فَلا تحزنوا .
‏" ربِّي أنا مُطمئِن وراضِي لأني أتحَرى عوضَك ، عوضٌ لا أعلمُ مدَاه ولا أُتقِن حجم تَدبِيره لَكِني أُؤمن بِه كيفمَا جاء وعلى أي شاكِلة ، ربِّي أعلمُ أنَّك تختبِر صَبري لترفعني بِه درجات وإني لصابرٌ بلا جزع حتَى في حَالات اليأسِ والعجز فامنِن عليَّ بِرضَاك ولُطفك وعفوك. 🤍"
Forwarded from مَـلک 𓂆
الوضع في الشمال أصعب مما بتتخيلوا
القصف والقذائف والطخ ما وقف من أيام
الناس محاصرة هناك وأي حد بيحاول يطلع على محافظة غزة حتى مش الجنوب بيتم استهدافه رغم ادعائهم بأنه هناك ممر آمن للخروج.

خلّوا عينكم على الشمال وما تغفلوا عنهم واذكروهم بدعواتكم في كل وقت :((
«الكَثير حول جَباليا وهي تُقاتل
القَليل حولها وهي جَريحة»

لَعن اللّٰه صمتكم وخُذلانكم..
في ودائع اللّٰه مُخيمنا وكُل من فيه "(
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
[ تلاوةٌ عذبةٌ نديةٌ بصوتِ القَاريء بَهاء زَقوت ]

مُونتاج || حسامُ الدينِ خَطاب
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تلاوةٌ شجيةٌ للقاريء ||
بَهاء زَقوت [ أبُو عُمر ]

مُونتاج / حُسام الدينِ خَطاب
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
إرتقاء الشيخ المجاهد/ بهاء زقوت
جراء قصف منزله في مخيم جباليا

الله يرحمك ويتقبلك، نلت م تمنيت")
كتائب القسام تدمّر دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة شديدة الانفجار في حي الزهراء غرب معسكر جباليا شمال القطاع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشّهيد -بإذن الله- اليوم في القصف على شمال غزّة، الشّيخ الداعية بهاء أبو عمر تقبّله الله!
2
جَبَرَ اللَّهُ قَلْبَ كُلِّ منْ صَلَّى عَلَى النَّبِيِّ مُحَمَّدٍ ﷺ
2
يا كتائب القسام أنتم جند الله
Telegram : qassamiah7alat
نشيد يا كتائب القسام أنتم جند الله ، بصوت الشيخ القسامي المجاهد الشهيد - بهاء زقوت " أبا عمر ".
Forwarded from يوسف الدموكي
طيب معلش ممكن وسط الخناقة تحكوا عن غزة كلمتين وكملوها عادي؟ شمال غزة في إعدامات ميدانية وتسوية بالأرض وتفجير بالروبوتس وغارات هائلة ومحارق بشعة ومذابح كبرى، أشد من أي مكان وزمان طيلة هذه الإبادة الملعونة.
💔2
لأصحاب الصلوات والخلوات: دعواتكم لأهل مخيم جباليا وشمال غزّة.
2
المعركة في غزّة تعنينا جميعاً بالقدر الذي قد لا يتصوره كثير من النّاس الذين يظنون أنهم بمعزل عنها وعن آثارها،
وإنّ لهؤلاء الذين يقفون -اليوم- في وجه العدوّ في جباليا وفي سائر مناطق غزة حقاً عظيماً في الدعاء الصادق الذي يكافئ حرارة المعركة وشدة طغيان العدو، فضلاً عن نصرة سائر أهل غزة بكل يمكن من وسائل أخرى.
هذا وإن إدراك خطورة هذا العدو ومشروعه التوسعي وما قد ينشأ عن طغيانه هذا على كامل المنطقة = أمر يجب أن يأخذ له الجميع حيطته، ويفهم الصغير قبل الكبير خطورته، ويعود بسببه الغافلون إلى وعيهم ورشدهم، وينبغي أن يعاد استذكار الآيات القرآنية التي نزلت في وصف هؤلاء القوم وكيدهم ومكرهم، والنصوص النبوية الواردة في معركة الأمة معهم في آخر الزمان -وقد مضى من زمن هذه الأمة الكثير منذ وفاة نبيها ﷺ-، وويل لنا إن لم ندرك ذلك كله ونتأهب له أهبته؛ والله المستعان.
4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شاهد.. إيقاع سرية مشاة ميكانيكي مؤللة في كمين محكم شرق معسكر جباليا جنوب القطاع
🔥1
« هو جنـّــةُ الدنيا ..
‏والنّعيم الذي لا يُشبهه نَعيم »
قام الحتِلال برمي منشور يأمُرنا بالنزوح خارج وطننّا الأصغر معسكر جباليا الحبيب ونزحنا إلى الشيخ رضوان ولم نجد شيء يوصلنا لا سيارة ولا كارة ورغم صعوبة المشي ونحنُ نحمل بعض احتياجاتِنا، ولكنّ كان من أصعب الأشياء التى حدثت معي من أول الحربِ اننّي مشيتُ على أشلاء الشُهداء وكانت رائحة الموت تفوح في هذا الشارع الذي نزحت إليه بعد نُزول صاروخ الغدر والخيانة على مجموعة من شباب الذين يجلسون أمام بيتهُم وهمّ يشربون القهوة ومُنذ ذلك اليوم لم أستطيع النوم من شدة بشاعة المشهد و رائحة الدم الشُهداء الممزوج برائحة بارود الصـ ـاروخ؛ وسمعت صوت الكلاب المفترسة في الليلة التى نزل الصاروخ بِها عندما جاءت في منتصف الليل ظننتُ أنها جاءت لِتبحث عن بقايا أشلاء الشُهداء مما زادني قلقاً ورعباً ومنذُ يومها وأنا لا أستطيع النوم من دون أنّ ينتابني القلق والأرق وذكرى صوت الصاروخ المُخيف وصوته باقى فى أذناى وأصوات الصراخ من أهالي الشُهداء وصوت الأسعافات التى جاءت لتحمل الشُهداء.

وأسال الله لجميع الشُهداء القبول والرحمة
وأن يجعل القادم أفضل وأحسن .

إيمان إبراهيم") ✍🏻.

Thu,10 Oct
💔2
Forwarded from Eman
|| هل العيش في حي الأحبة...!

•|🎧04:06