إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
سَلِّم أمُورَكَ للإلهِ فربما
جعل الشدائدَ لِلرَّخاءِ سَبِيلا

وَأرِحْ فؤادكَ مِنْ شِكُوكٍ إنهُ
رَبٌ كريمٌ لا يَرُدُّ نَزِيلا..
الرجل استشهد في المكان الصحيح وفي معركة شريفة وفي قضية عادلة على يد "إسرائيل". ثمّة من قضى حياته يشكك أصلاً في أنّه عدوّ لـ "إسرائيل". فمن ثبت له خطأ رؤيته المحجوبة بالموقف الطائفي أو العداء السياسي أو المظالم المحقة، لن يُراجع خطأه السابق في إنكار حقيقة العداء بين الحزب و"إسرائيل" وسينتقل لتسويغ التشفي والفرح.

لا يمكنك أن تناقش غريزة منفعلة بجراحها، لكن يمكنك أن تشهد بالحق لمن وقف معك وقتل في معركتك، ومن حقك أن تقول لذلك الذي يصافح فرحُه فرحَ عدوّك إنّك في الحقيقة لم تستفد شيئًا، فلا ثورة استرجعت ولا نصرًا أنجزت ولا ثأرًا حصلته بيدك، فلا فخر لك، وإنما قتل الرجل وانكسار حزبه، هو انكسار لمظلومين آخرين يكويهم الظلم والتخاذل والتآمر منذ أكثر من مئة عام، ومقتل الرجل وانكسار حزبه بوابة لصعود إسرائيلي، لن تستفيد منه شيئًا إلا بقدر ما تتصهين وترضى لنفسك أن تكون موطأ لأشد أهل الأرض عداوة للذين آمنوا.
رغم كل شيء ثقوا بأن الأمة ستنتصر بإذن الله..
النصر المفضي إلى نهضة الأمة وعزها لن يكون سهلا وهيّنا.. ولكنه آت.
‏إنّما هي دُنيا، والمُلتقى الجنة بإذن الله، فَلا تحزنوا .
‏" ربِّي أنا مُطمئِن وراضِي لأني أتحَرى عوضَك ، عوضٌ لا أعلمُ مدَاه ولا أُتقِن حجم تَدبِيره لَكِني أُؤمن بِه كيفمَا جاء وعلى أي شاكِلة ، ربِّي أعلمُ أنَّك تختبِر صَبري لترفعني بِه درجات وإني لصابرٌ بلا جزع حتَى في حَالات اليأسِ والعجز فامنِن عليَّ بِرضَاك ولُطفك وعفوك. 🤍"
Forwarded from مَـلک 𓂆
الوضع في الشمال أصعب مما بتتخيلوا
القصف والقذائف والطخ ما وقف من أيام
الناس محاصرة هناك وأي حد بيحاول يطلع على محافظة غزة حتى مش الجنوب بيتم استهدافه رغم ادعائهم بأنه هناك ممر آمن للخروج.

خلّوا عينكم على الشمال وما تغفلوا عنهم واذكروهم بدعواتكم في كل وقت :((
«الكَثير حول جَباليا وهي تُقاتل
القَليل حولها وهي جَريحة»

لَعن اللّٰه صمتكم وخُذلانكم..
في ودائع اللّٰه مُخيمنا وكُل من فيه "(
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
[ تلاوةٌ عذبةٌ نديةٌ بصوتِ القَاريء بَهاء زَقوت ]

مُونتاج || حسامُ الدينِ خَطاب
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تلاوةٌ شجيةٌ للقاريء ||
بَهاء زَقوت [ أبُو عُمر ]

مُونتاج / حُسام الدينِ خَطاب
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
إرتقاء الشيخ المجاهد/ بهاء زقوت
جراء قصف منزله في مخيم جباليا

الله يرحمك ويتقبلك، نلت م تمنيت")
كتائب القسام تدمّر دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة شديدة الانفجار في حي الزهراء غرب معسكر جباليا شمال القطاع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشّهيد -بإذن الله- اليوم في القصف على شمال غزّة، الشّيخ الداعية بهاء أبو عمر تقبّله الله!
2
جَبَرَ اللَّهُ قَلْبَ كُلِّ منْ صَلَّى عَلَى النَّبِيِّ مُحَمَّدٍ ﷺ
2
يا كتائب القسام أنتم جند الله
Telegram : qassamiah7alat
نشيد يا كتائب القسام أنتم جند الله ، بصوت الشيخ القسامي المجاهد الشهيد - بهاء زقوت " أبا عمر ".
Forwarded from يوسف الدموكي
طيب معلش ممكن وسط الخناقة تحكوا عن غزة كلمتين وكملوها عادي؟ شمال غزة في إعدامات ميدانية وتسوية بالأرض وتفجير بالروبوتس وغارات هائلة ومحارق بشعة ومذابح كبرى، أشد من أي مكان وزمان طيلة هذه الإبادة الملعونة.
💔2
لأصحاب الصلوات والخلوات: دعواتكم لأهل مخيم جباليا وشمال غزّة.
2
المعركة في غزّة تعنينا جميعاً بالقدر الذي قد لا يتصوره كثير من النّاس الذين يظنون أنهم بمعزل عنها وعن آثارها،
وإنّ لهؤلاء الذين يقفون -اليوم- في وجه العدوّ في جباليا وفي سائر مناطق غزة حقاً عظيماً في الدعاء الصادق الذي يكافئ حرارة المعركة وشدة طغيان العدو، فضلاً عن نصرة سائر أهل غزة بكل يمكن من وسائل أخرى.
هذا وإن إدراك خطورة هذا العدو ومشروعه التوسعي وما قد ينشأ عن طغيانه هذا على كامل المنطقة = أمر يجب أن يأخذ له الجميع حيطته، ويفهم الصغير قبل الكبير خطورته، ويعود بسببه الغافلون إلى وعيهم ورشدهم، وينبغي أن يعاد استذكار الآيات القرآنية التي نزلت في وصف هؤلاء القوم وكيدهم ومكرهم، والنصوص النبوية الواردة في معركة الأمة معهم في آخر الزمان -وقد مضى من زمن هذه الأمة الكثير منذ وفاة نبيها ﷺ-، وويل لنا إن لم ندرك ذلك كله ونتأهب له أهبته؛ والله المستعان.
4