إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
«جَباليا تقاتل بالسكاكين والأحزمة والحجارة وبالأسلحة وبالأيادي وبما يستطيع المُجاهدين الوصول له لكي لا يسقط شَمال غزة، 
دعواتكم للمُجاهدين من يُسطرون أعظم المَلاحم القتالية»
Forwarded from Eman
وتنهال كل همومـ ے عليّا..!💔
أوعوا في يوم
تنسونا يا خوانا
لو نفترق فلقانا بالجنَّة")
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فلَن يكون إلا أمرُ اللهِ وقَدرهُ، فقد تكفّل الله بالشّام وأهلها..
2
إنِّي لا أؤلِّف الكتب..بل إنِّي أؤلِّف الرِّجال 🔥💚.
2
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
مشاهد من التحام مجاهدي القسام مع جنود وآليات العدو في محاور التوغل شمال قطاع غزة
#طوفان_الأقصى
اللهم إجعلني أستكفي بك فأنت الكافي .. ولا تُعلقني بغيرك فأنت الدائم .. ولا تُعشمني الا فيك فأنت الكريم وَأَخْرِجْ حُبَّ الدُّنْيا مِنْ قُلُوبِنَا، كَمَا فَعَلْتَ بِالصَّالِحِينَ مِنْ صَفْوَتِكَ 💚
- عوضُ اللَّه دائمًا ما يأتي بعد الشعور بالتعب، والحُزن، والإحساس بالظلم، وبعد الصبر، وبَذل المجهود، واستنفاد الطاقة، وبعد الدعاء، والابتلاء، وبعد كل شعور كان ثقيل علىٰ نفس الإنسان، يأتِ عوض اللَّه ليُنسيك ما فقدت، وما رأيت، وما مررت به، ويُشعِرك فقط بالسعادة والإمتنان ولِذَّة الوصول، عوض اللَّه دائمًا ما يكون مُبهر وجميل؛ فاللهُمَّ العوض الجميل بعد الصبر الطويل.
‏﴿ارْجِعْ إِلَيْهِمْ فَلَنَأْتِيَنَّهُم بِجُنُودٍ لَّا قِبَلَ لَهُم بِهَا وَلَنُخْرِجَنَّهُم مِّنْهَا أَذِلَّةً وَهُمْ صَاغِرُونَ﴾
1084904634
<unknown>
ذَبَحْتَ قَلْبِي بِالفِرَاقِ 💔'
لي به ثقة أنّه سيغيث قلبي بوابل العطاء
قد استسقيت ، قد استغثت
وهو السّاقي والمغيث ، وبقلبي حنون لطيف
لا أسأله متى ، وهو ربّ الزّمن ومانح الصّبر لتحقّق الأمل
لي به ثقة وكأنّني كلّما دعوته رائحة عطائه اليوسفيّ أتحسّس ..
وعلى قيد الأمل به أعيش وأتنفّس

#
Forwarded from Hanzala
‏مقاتلي القسام في شمال القطاع يقاومون العدو باجسادهم بعد اكثر من 80 يوم من العملية في الشمال.

و اهل الضفة الغربية عاجزين عن الخروج بتظاهرات اسناد لغزة
"وأَعِد لِقَلبي همَّتَهُ الأُولَى يا رَبّ."
نحارب شدّه الأيام بالدُعاء، ف ياربّ أعنّا.

تصبحون على شعور هذه الجملة:

يا ملائكتي اقضوا حاجة عبدي الليلة فقد غلب يقينه قدري") 💚
الجميع يعتقد اننا تجاوزنا حزن وفاه أغلى ما فقدنا، ولكن الله وحده من يعلم باننا كلما حاولنا ان نتمسك بحبال الصبر ننزلق بصورة او ذكرى ،
صبراً من لدنك يا معين الصابرين ،
صبراً يالله لقلوب اعياها وجع الفقد ،
واحتسبت و تظاهرت بالقوة وبها من الكسر مالا تجبره الأيام ولا السنين
حسبي الله ونعم الوكيل
لم أنسى يوماً من مد لي يده بالخير،♥️
من قال كلمة طيبة في حقى ،
من دافع عني، من سمع صوت حزني فبكى ،
من أعانني لأتجاوز محنتي، لن أنسى من سند ظهري،
فلم أنحني،🫀 من مسك كتفى وأفاقني من الوهن،
لم أنسى من كان روحى المتفتحة حين أنطفئت،
فأعادني إلى رشدي وعرفني من أكون ،
ولن أنسى من وقف بجانبي، ولو لمرة واحدة،
ومن صمم أن يظل بجانبي للأبد، فهؤلاء القوم أحتار كيف أكافئهم، وهم لم يحتاجوا مني سوى أن تكون روحي سالمة، وأن أكون دائماً بخير.🫂
كونو أسيرين المعروف الجحود من شيم الجبناء.
Forwarded from عائد
السلام على من تركونا في هذا العام، على أشرف الناس وأطهرهم. السلام على أرواح من رحلوا، وعلى أرواح وعيون من بقوا. السلام على من ضحّى وصدق. السلام على من ترك غصة في قلوبنا وحزناً لا حزن بعده ولا فرح.

ستمضي هذه الأعوام، وستبقى الكلمات والمواقف والشهادات هي الحكم بين من بقي حياً ومن رحل. غصتكم في قلوبنا، وحسرة المدن والأحباب شاهدة على الفقدان، بينما أنتم استرحتُم في الخلود.

السلام عليكم يا من تركتمونا في عام مضى، والسلام على أشرف الناس وأطهرهم ممن بقوا.
💔2
🗣: احس بقيت وحدي بهاي المصاعب ؟

- ( وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ )
Forwarded from مُحمّد
تنويه للإخوة المعنيين وخصوصًا في شمال غزة، لا تفجعونا بفقدكم، أتركوا الجوالات، وابتعدوا عنها،

الضرب اللي بصير في هذه الأيام سببها الرئيسي الجوالات بالإضافة للعملاء،

للجميع انصحوا من تعرفوهم بأن يتركوا الجوالات،

ونسأل الله السلامة التامة للجميع وأن يعمي عيون العملاء والصهاينة عن المجاهدين،
وحسبنا الله ونعم الوكيل !
👍1
‏تَجري عَليك أقدار الله - عَزَّ وجلَّ - لِتعلم أنَّ الدُّنيا بُلغَة مُنَغِّصَة، إنْ طَابَ لك يَوم، سَاءتك أيَّامٌ، وإنْ ظَفرتَ بِمطلُوبٍ، فَقدتَ غَيرَه، كَي لا تغترَّ بما أُعطيت، ولا تَختال بساعةِ الفَرح

تَذوقُ الألمَ كَي تظلَّ أكفّ الفَقر ممدوةً تَستغيثُ الغنيَّ -سُبحانه وتعالى- ولئَلَّا تَستوقفك زَهرة الحيَاة الدُّنيا عَن قَرعِ بَابه، وَحين تتأمَّل عَجيبَ صُنعِهِ، مِن بِرٍّ وإحسانٍ ولُطفٍ حتَّى فيمَا كرِهتَ مِن مَقدورٍ لا يَسعك سُوى أن تقُول:

‏الحمد لله الذي أعطَى وتفضَّل كثيرًا وأبقَى ما لا يُحصى ولا يُعدُّ مِن نِعَمٍ ، وترجُوه أنْ يُعينكَ على شُكرِهِ بكل جَارحةٍ مِن جَوارحِكَ ومَعَ كُلِّ نَفَسٍ مِن أنفاسِك.

"ربِّي أوزعنِي أن أشكُر نَعمتكَ التي أنعَمتَ عَليّ"!