••
"أصبحنا نرجو جبرك
ونرتقبُ فرجك،لا نعوّل إلّا عليك
ولا نؤمِّل إلا فيك،هبنا الرّضا
وألبِسنا السكينة
وافرغ اللهم على قلوبنا السلوى ما بقينا"🤍
"أصبحنا نرجو جبرك
ونرتقبُ فرجك،لا نعوّل إلّا عليك
ولا نؤمِّل إلا فيك،هبنا الرّضا
وألبِسنا السكينة
وافرغ اللهم على قلوبنا السلوى ما بقينا"🤍
••
"اجبرنا يالله فإنّ بنا كسورًا لا يراها أحد، مُتعمقة في أرّواحنا تخطف منا ضحِكاتنا وهناءَ أيامنا، لا أحدَ يصل إليها سواك يالله😔".
"اجبرنا يالله فإنّ بنا كسورًا لا يراها أحد، مُتعمقة في أرّواحنا تخطف منا ضحِكاتنا وهناءَ أيامنا، لا أحدَ يصل إليها سواك يالله😔".
يظل المرء عابس الوجه والملامح؛ حتى تُقال لهُ كلمة لطيفة.. حينها لا يبتسم فحسب؛ بل يدخرها لكل أوقات السوء، وشتى لحظاته الحزينة..
لطالما تعافينا بدواء الكلمات الطيبة من سم الخذلان والتجارب المريرة.
كتب الله لكم أجر إدخال السُّرور على قلب مُسلم ❤️
لطالما تعافينا بدواء الكلمات الطيبة من سم الخذلان والتجارب المريرة.
كتب الله لكم أجر إدخال السُّرور على قلب مُسلم ❤️
كانت مواساتي لنفسي دائمًا أن هذا قدر الله، وما شاء فعل
الحمد لله على ما فقدنا وعلى ما أضعنا، والحمد لله على أي شيء حدث وكل شيء سيحدث، فكل ما يأتي من الله خير
اللهم عوضني عن كل شيء انكسر في نفسي، واجعل لي النصيب الأجمل من كل شيء :))
الحمد لله على ما فقدنا وعلى ما أضعنا، والحمد لله على أي شيء حدث وكل شيء سيحدث، فكل ما يأتي من الله خير
اللهم عوضني عن كل شيء انكسر في نفسي، واجعل لي النصيب الأجمل من كل شيء :))
أسألُك اللّهمَ مِن فضلِك ورحمتِك فَـ إنّه لا يملكُها إلّا أنتَ ، اللٌهمَ اغفِر لي وارحَمني وعافِني وارزُقني ، اللّهمَ اغفِر لي ذنبي ، ووَسِّع لي في دارِي ، وبارِك لي في رِزقي ، اللّهمَ أسألُك عِلماً نافِعاً ، ورِزقاً طيباً ، وعملاً مُتقبَّلاً
"عَسَىٰ رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَىٰ رَبِّنَا رَاغِبُونَ"
أسألُك اللّهمَ مِن فضلِك ورحمتِك فَـ إنّه لا يملكُها إلّا أنتَ ، اللٌهمَ اغفِر لي وارحَمني وعافِني وارزُقني ، اللّهمَ اغفِر لي ذنبي ، ووَسِّع لي في دارِي ، وبارِك لي في رِزقي ، اللّهمَ أسألُك عِلماً نافِعاً ، ورِزقاً طيباً ، وعملاً مُتقبَّلاً
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وعَهداً سنّمضي كمَّا قد مَضِيت").
الحمدلله الذى يأجرُنا بفراق الأحِبَّة ، وإحباط النفس ، وكسرة القلب ، وقِصَر اليدين.
الحمدلله الذى يكتب فى صحائفِنا وخزة الإبرة ، ومرارة الدواء ، ورعشة الجسد.
الحمدلله أن آلام النفس لا تذهب سُدى ، وأن أوجاع الجسد تحطُّ عنَّا سيئةً ، وأن الشعور بالغُربةِ يرفعُنا درجةً ، وأن طول الطريق يقربُنا إليه شبرًا.
الحمدلله الذى أَوحى إلى عبده أنَّ كلَّ همٍّ يُصيبنا هو مُكفِّرٌ لذنوبنا✨🤎
الحمدلله الذى يكتب فى صحائفِنا وخزة الإبرة ، ومرارة الدواء ، ورعشة الجسد.
الحمدلله أن آلام النفس لا تذهب سُدى ، وأن أوجاع الجسد تحطُّ عنَّا سيئةً ، وأن الشعور بالغُربةِ يرفعُنا درجةً ، وأن طول الطريق يقربُنا إليه شبرًا.
الحمدلله الذى أَوحى إلى عبده أنَّ كلَّ همٍّ يُصيبنا هو مُكفِّرٌ لذنوبنا✨🤎
رُحماكَ ربِّي..
بالتّعب الساهر في جسدي، والألم القابِع في روحي، والوجع الدفين في قلبي، والدّمع الواقف على عتبات عيني، وكُلي يا كُل رجائي وأملي، اشفني وعافني ورُد إليَّ عافيتي واجبُر خاطري الذي وحدك بهِ أعلم . 💚
بالتّعب الساهر في جسدي، والألم القابِع في روحي، والوجع الدفين في قلبي، والدّمع الواقف على عتبات عيني، وكُلي يا كُل رجائي وأملي، اشفني وعافني ورُد إليَّ عافيتي واجبُر خاطري الذي وحدك بهِ أعلم . 💚
"ربي أصلح قلبي، أوصله بنورك الأبدي، لتستقيم خطاي علي دربٍ ترضاه وتحبه، واكتب لي التيسير بفضل كرمك الذي لا يخبو أبدًا".🤍
صباحُ الخير!
لا تسمح لآلامك أن تحيط بك، ولهمومك أن تقتات على روحك، ولآمالك وأحلامك أن تصيبك بالإحباط.
لا تدخل بقدمك إلى تلك المنطقة المظلمة، واستعذ بالله من شرّ نفسك، وتطيّب بمجالسة الصالحين، وزاحم همومَك بهموم أُخروية، وانظر إلى السماء لتخرج من ضيق تفكيرك إلى سعة تدبيره ولطفه سبحانه وتعالى.
د: أحمد عبد المُنعم.
لا تسمح لآلامك أن تحيط بك، ولهمومك أن تقتات على روحك، ولآمالك وأحلامك أن تصيبك بالإحباط.
لا تدخل بقدمك إلى تلك المنطقة المظلمة، واستعذ بالله من شرّ نفسك، وتطيّب بمجالسة الصالحين، وزاحم همومَك بهموم أُخروية، وانظر إلى السماء لتخرج من ضيق تفكيرك إلى سعة تدبيره ولطفه سبحانه وتعالى.
د: أحمد عبد المُنعم.
