حسبي أنَّكَ ربِّي، ولا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك.
اللهم إنِّي أعوذ بك من ضيقة القلب، وابتلاع الكلام، وشعور لا يُشكى ولا يفهم.. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكوا لمن لا يخشى عليّ من حزني..
اللهم إنِّي أُفوِّض دنياي كلها إليك فلا حول ولا قوة لي إلا بك.
اللهم إنِّي أعوذ بك من ضيقة القلب، وابتلاع الكلام، وشعور لا يُشكى ولا يفهم.. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكوا لمن لا يخشى عليّ من حزني..
اللهم إنِّي أُفوِّض دنياي كلها إليك فلا حول ولا قوة لي إلا بك.
ليتنا بقينا اطفال نظن ان هذه الدنيا مقتصرة على والدينا وبعض الناس الطيبين لانعلم تعب ولا الم ولا خوف ولاتوتر ولاظروف سيئة اقصى حروبنا مع اخوتنا على قلم وممحاة ليتنا ماكبرنا وراينا مانراه
عندما كنا يوما في حصة علم النفس سالتنا معلمتنا عن مدى امنياتنا ان نعود لزمن الطفولة وعندما عددت كم واحد منا تمنى ذلك قالت ان هذا يعود لعلة فينا ولاننا غير قادرين على التكيف مع الحياة وهذا يعيبنا ولكني اسال بصدق اي حياة هذه التي كانت تريدنا ان نتكيف معها اهذه الحياة التي لاتخلو من الخوف والالم والتوتر والقلق والمجهول وقلة الافراح وكثرة الاتراح اي حياة واي عيب فينا ذلك
عندما كنا يوما في حصة علم النفس سالتنا معلمتنا عن مدى امنياتنا ان نعود لزمن الطفولة وعندما عددت كم واحد منا تمنى ذلك قالت ان هذا يعود لعلة فينا ولاننا غير قادرين على التكيف مع الحياة وهذا يعيبنا ولكني اسال بصدق اي حياة هذه التي كانت تريدنا ان نتكيف معها اهذه الحياة التي لاتخلو من الخوف والالم والتوتر والقلق والمجهول وقلة الافراح وكثرة الاتراح اي حياة واي عيب فينا ذلك
🔻كتائب القسام:
بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا استهداف جرافتين عسكريتين من نوع "D9" بقذيفتي "تاندوم" واستهداف جرافة صهيونية ثالثة من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" في شارع "الترنس" بمخيم جباليا شمال القطاع
بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا استهداف جرافتين عسكريتين من نوع "D9" بقذيفتي "تاندوم" واستهداف جرافة صهيونية ثالثة من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" في شارع "الترنس" بمخيم جباليا شمال القطاع
🫡2
رسالة لقلبك..
الأهمّ دائمًا أن نتجدّد..
لأنّنا نعرف أنّها فترات وتمضي ، وأنّنا حين نُريد يمكننا أن نتخطّى ونتجاوز ، مهما اشتدّ الأمر ، يعقَبهُ فرج ..
كلّما ضاقت الحلقة ، يعقبها سِعَة ، وراءَ كلّ مِحنةٍ مِنحَة ، ووراء كلِّ شِدَّةٍ شَدَّة ، والأملُ نورٌ في القلب ، يزداد بالإيمان ، ويتضاءلُ بالتّشاؤم ..
وعليك الإختيار..
أودع الله فيك قوَّةً هائلة ، إن عزَمت على ما ينفعك ستَصل..
ما خاب من استعان بالله..
ما خاب من انتشل نفسه من حُطامه وانطَلق ، حتّى اللّيل يعقبُه نهار ..
أيعجز سبحانه أن يبدِّل ظلامك لنور - حاشاه - ، لكنّها دُنيا ، وهذه الرُّوح أمانة ..
فتعامل مع عثراتك مُدافعًا عن الأمانة ، وقدِّر دائماً أنّك أنت .. ولأنّك أنت ، تستحقّ أن تحاول من أجلك..
وإذا لم تكن قادراً على أن تنال ما تطمع فيه ، فلتكن قادراً أن لا تطمع فيما قُطعت عنك أسباب نيله ، فإنّ غاية القدرة في الحالتين ، الرضى ..
ولا يليق بالمؤمن في تقلُّب أحواله إلا أن يُحسِن الظنَّ بربِّه ، ولو كانت النوازل تفتكُ به فتكًا..
الأهمّ دائمًا أن نتجدّد..
لأنّنا نعرف أنّها فترات وتمضي ، وأنّنا حين نُريد يمكننا أن نتخطّى ونتجاوز ، مهما اشتدّ الأمر ، يعقَبهُ فرج ..
كلّما ضاقت الحلقة ، يعقبها سِعَة ، وراءَ كلّ مِحنةٍ مِنحَة ، ووراء كلِّ شِدَّةٍ شَدَّة ، والأملُ نورٌ في القلب ، يزداد بالإيمان ، ويتضاءلُ بالتّشاؤم ..
وعليك الإختيار..
أودع الله فيك قوَّةً هائلة ، إن عزَمت على ما ينفعك ستَصل..
ما خاب من استعان بالله..
ما خاب من انتشل نفسه من حُطامه وانطَلق ، حتّى اللّيل يعقبُه نهار ..
أيعجز سبحانه أن يبدِّل ظلامك لنور - حاشاه - ، لكنّها دُنيا ، وهذه الرُّوح أمانة ..
فتعامل مع عثراتك مُدافعًا عن الأمانة ، وقدِّر دائماً أنّك أنت .. ولأنّك أنت ، تستحقّ أن تحاول من أجلك..
وإذا لم تكن قادراً على أن تنال ما تطمع فيه ، فلتكن قادراً أن لا تطمع فيما قُطعت عنك أسباب نيله ، فإنّ غاية القدرة في الحالتين ، الرضى ..
ولا يليق بالمؤمن في تقلُّب أحواله إلا أن يُحسِن الظنَّ بربِّه ، ولو كانت النوازل تفتكُ به فتكًا..
🥰2
سُبحان اللّٰه وبحمده.
سُبحان اللّٰه العظيم.
لا حولَ ولا قوّة إلّا باللّٰه.
استغفر اللّٰه وأتوب إليه.
يا مُقلّب القلوب ثبّت قلوبنا على دينك.
اللّهم صلِّ وسلّم على نبينا المُجاهد الشّهيد.
سُبحان اللّٰه العظيم.
لا حولَ ولا قوّة إلّا باللّٰه.
استغفر اللّٰه وأتوب إليه.
يا مُقلّب القلوب ثبّت قلوبنا على دينك.
اللّهم صلِّ وسلّم على نبينا المُجاهد الشّهيد.
عن روح الشّهداء الأكرم منّا جميعًا
❤2
اللهم امنحنا ما نجُوز به من سَبقنا، وبلغنا بفضلك ما بلغ الباذلون بجُهدهم، وارزقنا عملًا صالحًا، وعلمًا نافعًا نزدادُ به إيمانًا وخشية، وتُزلفنا به إلى جنان خُلدك..
عساني ألقاكَ عِندَ الحوضِ مُبتَسِمًا
و أوافي كَفّكَ البَيضَاءَ بِالقُبَلِ ﷺ🤍
احيوا ليلة الجمعة بالقيامِ و دثرونا بدعواتكم ولا تنسوا من غادر دُنيانا إلى السماء..
و أوافي كَفّكَ البَيضَاءَ بِالقُبَلِ ﷺ🤍
احيوا ليلة الجمعة بالقيامِ و دثرونا بدعواتكم ولا تنسوا من غادر دُنيانا إلى السماء..
❤1
3,November, 2024
رحم الله كل عزيز و غالي فقدناه..
رحم الله أرواحاً فارقتنا، وتركت لنا في القلب حنيناً لا يفارقنا..
اللهم أرحم تلك الانفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك..
رحم الله أرواحاً لا تعوض
اللهمَّ أسكنهم فسيح جناتك
اللهمَّ أرحم من عزَّ علينا فِراقهُم
اللهمَّ ارحم واغفر لهم
واجعل قبرهم نور وروضةً من رياض الجنَّة
ربي اجمعنا بهم بجنَّة الفردوس الأعلى عند حوض النبي -صلى الله عليه وسلم.
لا تنسوا الدعاء لجميع المسلمين الأحياء والأموات.
اللهم اغفر لي وارحمني واهدني ووالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلي يوم الدين .
رحم الله كل عزيز و غالي فقدناه..
رحم الله أرواحاً فارقتنا، وتركت لنا في القلب حنيناً لا يفارقنا..
اللهم أرحم تلك الانفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك..
رحم الله أرواحاً لا تعوض
اللهمَّ أسكنهم فسيح جناتك
اللهمَّ أرحم من عزَّ علينا فِراقهُم
اللهمَّ ارحم واغفر لهم
واجعل قبرهم نور وروضةً من رياض الجنَّة
ربي اجمعنا بهم بجنَّة الفردوس الأعلى عند حوض النبي -صلى الله عليه وسلم.
لا تنسوا الدعاء لجميع المسلمين الأحياء والأموات.
اللهم اغفر لي وارحمني واهدني ووالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلي يوم الدين .
❤1
«كَم أُناديكي بِقَلبٍ
أثقَلتهُ النَّائِبات
وَأرى طَيفَكِ حَولي
ساطِعًا كالنَّيِّرات
لستُ أخشى مِن مَماتٍ
فَالفِدى عذبٌ ثَمين
غيرَ أنّي لو أراكي
يبسُم القلبُ الحَزين»
أثقَلتهُ النَّائِبات
وَأرى طَيفَكِ حَولي
ساطِعًا كالنَّيِّرات
لستُ أخشى مِن مَماتٍ
فَالفِدى عذبٌ ثَمين
غيرَ أنّي لو أراكي
يبسُم القلبُ الحَزين»
واكفِني هَمّ اللحظة..
والفكرة، والسَّير، والغَرس، واجعلني خفيفًا لا يُعيقه الخَوف، سائرًا لا يَقتُله القَلَق، مُؤمنًا لا يُجلسه التّفكير عن العمل.
والفكرة، والسَّير، والغَرس، واجعلني خفيفًا لا يُعيقه الخَوف، سائرًا لا يَقتُله القَلَق، مُؤمنًا لا يُجلسه التّفكير عن العمل.
❤2
صورة الذكرى القسامية
Telegram : qassamiah7alat
#نشيد صورة الذكرى و هو آخر ما أنشده الشهيد القسامي حمزة أبو قينص حيث كتب كلمات هذا النشيد الشهيد المجاهد عطية المصري.
..
..
بكيتُ وهل بكاءُ القلبِ يجدي؟
فِراق أحبّتي وحنين وجدي
فما معنى الحياة إذا افترقنا؟
وهل يُجدي النحيب فلستُ أدري
فلا التّذكار يرحمني فأنسى
ولا الأشواقُ تتركني لنومي
فراقُ أحبّتي كم هزّ وجدي
وحتى لقائهم سأظلُ أبكي .
فِراق أحبّتي وحنين وجدي
فما معنى الحياة إذا افترقنا؟
وهل يُجدي النحيب فلستُ أدري
فلا التّذكار يرحمني فأنسى
ولا الأشواقُ تتركني لنومي
فراقُ أحبّتي كم هزّ وجدي
وحتى لقائهم سأظلُ أبكي .
رحل الأُسود
@anashedie
"مقبلاً غير مدبرٍ"
ليس نعياً بل تاجُ شرفٍ وعزٍ سيلقى الله به بعد رحلة جهادية قضاها في غياهب السجون ثم في ميادين المعامع وصولات القتال..
أسأل الله لك المغفرة والقبول
#أبو إبراهيم تقبله الله..
ليس نعياً بل تاجُ شرفٍ وعزٍ سيلقى الله به بعد رحلة جهادية قضاها في غياهب السجون ثم في ميادين المعامع وصولات القتال..
أسأل الله لك المغفرة والقبول
#أبو إبراهيم تقبله الله..
❤2