I Know Everything And I Feel All thing But i Make myself Stupid
❤3
الحب إذا زاد عن حدّه يخليك تزعل من أشياء ما تزعل أصلاً، يخليك تحزن على أشياء تافهة، ويخليك تفرح على أشياء أتفه، يعني يخليك مزاجي.
❤3
الي تحبه مَ تشوفه الا مرة كل سنة
اما لي تكرهه مثل الاعلانات
وين مَ تروح ، تشوفه
اما لي تكرهه مثل الاعلانات
وين مَ تروح ، تشوفه
❤4
ماذنب نبتة الصبار أن تموت ليصنع منها مرطب لوجهك القبيح الم يكفي انها لا تستطيع عناق أحد ؟
❤3
أنا بحاجة الى الراحة، تلك الراحة التي لا أدرك مفهومها حتى الان .
❤3
اللي يردون بنفس الدقيقة احب اقوللكم انتم في صمصوم قلبي '
❤4
"وامسح عَلى قَلبي بِرَحمَةٍ
إِن قَلَّ صَبرِي أَو فَقَدتُ سروري"
-
إِن قَلَّ صَبرِي أَو فَقَدتُ سروري"
-
❤4
"لا تحبس حديثًا جميلاً في صدرك، لا تُقفل على كلمةٍ صالحة مهما بدت صغيرة وبسيطة، لن تتخيّـل كيف تُضيء كلماتك في أحدهم، ترحل أنت وتظل هي معه."
-
-
❤3
"في نهاية الأمر لا أحد فينا يعرف قصة الآخر كاملة"
-
-
❤3
ورد عليه راشد الماجد :
ما كل من حبك يا خالد يبيك ،
بعض المحبه ما وراها غير الجروح.
ما كل من حبك يا خالد يبيك ،
بعض المحبه ما وراها غير الجروح.
❤3
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈
ورد عليه راشد الماجد : ما كل من حبك يا خالد يبيك ، بعض المحبه ما وراها غير الجروح.
جرح النهايات في نبرة طلال يوم قال :
لاتحاول أني أبكي انتهى عمر الدموع.
لاتحاول أني أبكي انتهى عمر الدموع.
❤3
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈
جرح النهايات في نبرة طلال يوم قال : لاتحاول أني أبكي انتهى عمر الدموع.
أحزن تساؤلات طلال مداح يوم قَال :
" هو صدق أنا منك إنجرحت ؟! "
" هو صدق أنا منك إنجرحت ؟! "
❤3
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈
أحزن تساؤلات طلال مداح يوم قَال : " هو صدق أنا منك إنجرحت ؟! "
ومن أكثر تساؤلات طلال "مراره وغصه"
كيف هان الود قل لي؟! والهوى أين انطوى!"
كيف هان الود قل لي؟! والهوى أين انطوى!"
❤3
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈
أحزن تساؤلات طلال مداح يوم قَال : " هو صدق أنا منك إنجرحت ؟! "
وعن خيبة طلال مداح:
"هيّ عُيوني رخاص لمّا قسي عليا" ؟!
"هيّ عُيوني رخاص لمّا قسي عليا" ؟!
❤3
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈
وعن خيبة طلال مداح: "هيّ عُيوني رخاص لمّا قسي عليا" ؟!
حتى انا يا طلال مداح محيرني ذا السؤال
:
هيّ عيوني رخاص لما قِسي عليا ؟
:
هيّ عيوني رخاص لما قِسي عليا ؟
❤3
انـا انسـانـهة كـل شـي عـندي عـادي تقـعدين مـعي او تـحبيني او تكـرهيني تـمدحيني او تسـبيني مااتـمـنى الا العافـيهة وحـسن الخـاتمه واشـبع نـوم ومحبـتكك وكـرهكك سـلميلي عـليها.
❤3
ٲذا الٲمـر يـخص راحتي مـاتڪسـرنـي شـويـهہ'ة تفـاصيـل فـٲنـا ٲتجـاوزك بشڪـل مـايعجبـك.
❤3
- هــم يتحدثــون عــن أسبــاب السـ؏ـادة وأنـا أتــحدث عنــڪ
❤3
أنتِ جميلة،
لأنكِ تعرفين جانبك المظلم، و تؤمنين أنكِ قمرٌ فيكِ جانب آخر يعكس نورًا، و مع ذلك تظلين تبحثين عن نورك الخاص.
لأنكِ تعرفين جانبك المظلم، و تؤمنين أنكِ قمرٌ فيكِ جانب آخر يعكس نورًا، و مع ذلك تظلين تبحثين عن نورك الخاص.
❤3