عبارات حزن ، اقتباسات حزينه
14.6K subscribers
149 photos
3 videos
1 file
42 links
- إفلاس لُغوي وَشعُور فائِض ، هُنا بَعضٌ منيِ .
Download Telegram
- كنت أصمت طوال الوقت تقريبّا، كنت أريد أن أهرب من حزني فينتهي الأمر بالكتمان ظننت أنها أيام و ستمر ولكن الوضع يزداد سوءً هنا.
💔196🍓5👍2
- لا أحد يعلم كم عدد المرات التي حاربت نفسي بها لكي أستطيع النوم بهدوء، دون تفكير، دو جون صداع، بعيدًا عن الإكتئاب.
💔224👍2🔥1
- قلبي مثل غرفة مفتوحة النوافذ في أيام الشتاء، حتى عندما أتمشى في البرد، ربما قلبي يتجمد ثم لا يشعر بهذا الكم من الحزن والتعب والألم.
💔104👍2
‏- مرَّ بجانب تعبي ولم يُفزعه، علمت حينها أننا انتهينا بطريقة باردة تُشبه قلبه الذي لم يعرف المحبّة أبدًا .
💔13🔥3👍21
- أما الأن انتهت المحاولات وتوقفت المحاربة، لأني أيقنت أن لا المعركة لي ولا الحرب حربي لقد عبثت بديار لا تعرفني ولست أملكها.
17💔11🔥3👍2
اللي يبي يفضفض حياك @DDDLB
👍4
في لك هدية🍷
Anonymous Quiz
62%
📱
10%
🍿
27%
❤️‍🩹
15👍11💔10
- هذا الشتاء لم أعد أرتدي الملابس المناسبة، ولم تعد تغريني القهوة كل مساء، ولا الليالي الطويلة، أقضي أغلب أوقاتي وحيدة.
💔146👍5🍓1
-‏ مرهَقة كمن ركض في طريقٍ طويل هاربًا من كل شيء ، حتى وصل مُنهكًا إلى مكان يشبه تمامًا ماكان يهرب منه.
💔106👍2🔥1
- ‏ما الذي اقترفهُ هذا القلب الذي كان مملوءًا بالسكينة والأمان ليحمل الآن في جوفه، كل هذا الخوف و القلق.
💔215👍3
تعالو نكون اصحاب في السناب 👻🫀💕.
https://www.snapchat.com/add/h6tuu
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3
⁣ممكن نختم شهر ديسمبر برساله آو اعتراف لطيف ♡
6👍6
- أنا هادئ جدًا، ‏لتأتِ الشهور والسنوات، ‏فهي لن تأخذ شيئًا آخر مني، ‏لم يعد بإمكانها أن تأخذ شيئًا مني، ‏أنا وحيد، ولم يعد لديّ أمل.
💔13👍43
- الآن، ما عاد لي غير أملٍ ضئيل، في ما مضى، كنت أبحث، أتنقّل طيلة الوقت، كنت أرقب شيئًا، لست أدري ما هو فقط أرقب بصمت خافت.
💔12👍1
- لقد عاهدتُ نفسي على أن أبدأ تلك السنة بلا أحزان، ولكن يناير يفوت وسيأتي فبراير و ستمر السنة و سأظلُ كما أنا لا أتغير، حزين ووحيد.
💔226👍2
- وصرفتُ العام تلو العام أرى الأشياء التي أحببتها ما عادت هنا لكنها مكثت دائمًا في عينيّ.
💔12👍31
- لم أُخبر أحدًا عنك، لا الأصدقاء ولا العائلة لكنك كنت أكثر الأشياء وضوحًا فيّ، أنتَ الذي كسى بريقُك بياض عيني.
💔155👍2🔥2🍓2
- وأنا أيضًا يؤسفني أنني لم أصنع شخصًا واحدًا حقيقيًا، ينصت إلي عندما أبقى أنا ومخاوفي بمفردنا كل ليلة نتحدث مع الجدران.
💔19👍32🍓2