- عندما تفقَد لذَّة العيش فلا تقلّ عن كونكَ ميتًا، أن تنبض بالوحدة والكآبة والخيبة والخِذلان وفقدانِ الأمل، الأشدّ حزنًا أن تموتَ ولا تُدفَن.
💔7👍5❤4
- منذ تلكَ اللّيلة الّتي اِفترقنا بها وأنا أحترقْ، في كلِّ مرّة أُقرّر أن أنساكِ فيها، أن لا أسمحَ لذكرياتكِ أن ترافقني، تخونني قدرتي على التجاوز.
🔥5❤4💔3
- الليل يُمكنه أن يجعل مِنك شخصًا حزين جِدًا ، أن يجعل الشيء العادي ليسَ بِعادي أبدًا، يجعل امنيتك أن تموت و لا يجب عليك العيش أبدًا.
👍6💔5❤1
- ربما مات، فقد نسي منذ فترة لا بأس بها كيف يكون حيًا ولمَ يعش، لقد كان ميتًا حقًا، كما اظن، إلا أنه لم يدرك انتهاء وجوده بعد.
👍4
- تبقى وحيدًا ، بالرغم من كُل انواع الزحام التي تحيط بك ، رَغْم حديثك الطويل مع الآخرين تبقى منعزلًا بنفسك حتى وإن خالطت الجميع.
👍16💔3
- في كل مرة قاسى فيها ألمًا مروعًا، تمنى من كل قلبه لو أنه آخر من يعانيه، كان يحزن لعناء الآخرين على القدر الذي يتأثر به من عناء نفسه.
👍7❤1💔1
- خلقنا مختلفين لنتكامل ، فيحتويني حنانك الغاضب ، ويساعدني هواءك الهادئ المتسارع ، ليُطفئ الهيب الذي إلتهم قلبي .
👍2
- أخاف أن أفقد حريتي بالعزلة، أن أظهر من الظلام إلى النور ويرى العالم كله حقيقتي ، لا يوجد أقوى من هذا القلق، ولا من هذا البؤس.
❤6👍4💔3
- هناك فائض شعوري في الحزن ينحبس في أعماقي، وكان عليّ أن لا أؤجل هذا الانحباس، وإلا سأخسر نفسي من فرط الألم والكتمان.
👍3💔3❤1
