- أدركتُ في طابور طويل، أن المسافات الطويلة، أهون على المرء من أيامه التي يقضيها بالقرب ممن يُحب ثم لا يصل في النهاية إلى شيء.
❤8👍7
لأول مره أحس ودي احد يلملم شتاتي ويواسي قلبي ويتاسفَلي على هذا الحياه.
❤9👍4
الروح لا تركن أبدًا لليأس إلا إذا استنزفت كل أوهامها
❤14👍7💔2
شعرت بطريقةٍ ما، أنني أمضي كل يوم بلا وجهةٍ بلا أصدِقاء ، بلا شيء.
❤7💔4
- تُحيط بي الخيبات من كل جانب ، أشعر أني غصن منسي ومُنكسر ، تهالكت كثيرًا لفرط ما داست الأشياء على قلبي.
❤15👍3