- أود أن أنهي كل الأحاديث الداخلية بيني وبين نفسي لا أريد التفكير ولا النقاش معها أريد الهرب منها والصمت فقط.
❤19👍4💔4
- أقسى البُكاء ليسَ الذي يدُاهمنا قبل الكلام بل ذلك الذي يقطعُ أنفاسَنا ونحن في منتصفِ الكلامِ ويجبرنا على التّوقف.
💔35👍4🍓3
- ولكنِّي أعرفُك، أعرفُ أن هذهِ العَواصف التي ضَربتكَ من الداخِل هي السَبب في كُلَّ هذا، يَّدك حَنونة، قلبك غاضب لكنّهُ أعظَم ما رأيت.
❤9💔5👍3
- أحيانًا أرى الطفلَ الذي كنته ذات يوم ينظرُ إليّ كما لو كُنت أُدين له بشرح كل شيء أنا الشخصُ الذي لم يتبقى لديه أي شيء لقوله.
❤11🔥4💔4
- كنتُ وحدي، عشتُ نوبات الحزن المتكررة تحملت ألم الفقد اعتدت على خساراتي المتكررة لم يكن أحد بجانبي كنت بمفردي دومًا.
💔19👍4❤3
- ستدرك أخيرًا أن لاشيء يستحق أن تحارب من أجله كل هذه السنوات إلا النوم بشكل هادىء ونافذة تطل منها للعالم وقصيدة تشبهك وحدك.
👍16💔3❤2
- لم ارغب في ان اشرح ما اشعر به ليس لاني غير قادر على التعبير لاني سأشعر بثقل غريب يقبض على صدري.
💔17❤9👍5🔥1🍓1
- لقد اختلط كل شيء في داخلي لدرجة أنني لم أعد، أُميِز فعلا ما الذي أشعر به الآن، غريب هذا هو قلبي.
💔16👍5❤3
- تدفعني الرغبة دائمًا للحديث معك، فيذكرني صوت كلماتك الأخيرة، بالخدوش التي تركتها بداخلي، فأتنازل وأعود أدراجي ثانيًا.
💔28