كُنت أحاول ان أقضي حياتي دون أن أخدش قلب واحد، كيف أنخدش قلبي بهذهِ الغرازه؟
❤11👍4💔4
"وزينةُ المرء بينَ النَّاسِ منطِقهُ
نصفُ الجمالِ بِلين القولِ معقودُ"
نصفُ الجمالِ بِلين القولِ معقودُ"
❤12👍6
- أدركتُ في طابور طويل، أن المسافات الطويلة، أهون على المرء من أيامه التي يقضيها بالقرب ممن يُحب ثم لا يصل في النهاية إلى شيء.
❤8👍7
لأول مره أحس ودي احد يلملم شتاتي ويواسي قلبي ويتاسفَلي على هذا الحياه.
❤9👍4
الروح لا تركن أبدًا لليأس إلا إذا استنزفت كل أوهامها
❤14👍7💔2