- لم أعد أحمل في داخلي أية إعتراضات أو موافقة، كأن كل شيء يشبه اللاشيء، لا فرق بين التوقف أو الإستمرار، الشعور واللاشعور.
❤10🔥1
- أخاف من أن أمضيَ حياةً فارغة كهذا الفراغ الذي يقتحمُ روحي عنوة ويقصدُ بقائهُ فيها ، أخشى أن تمرَّ حياتي سُدى في نهاية المطاف.
❤8👍1
كُنت أحاول ان أقضي حياتي دون أن أخدش قلب واحد، كيف أنخدش قلبي بهذهِ الغرازه؟
❤11👍4💔4
"وزينةُ المرء بينَ النَّاسِ منطِقهُ
نصفُ الجمالِ بِلين القولِ معقودُ"
نصفُ الجمالِ بِلين القولِ معقودُ"
❤12👍6
- أدركتُ في طابور طويل، أن المسافات الطويلة، أهون على المرء من أيامه التي يقضيها بالقرب ممن يُحب ثم لا يصل في النهاية إلى شيء.
❤8👍7
لأول مره أحس ودي احد يلملم شتاتي ويواسي قلبي ويتاسفَلي على هذا الحياه.
❤9👍4