عبارات حزن ، اقتباسات حزينه
14.6K subscribers
149 photos
3 videos
1 file
42 links
- إفلاس لُغوي وَشعُور فائِض ، هُنا بَعضٌ منيِ .
Download Telegram
- أرغب بالتجرّد من الأسباب مهما كانت بمحوها ونسيانها وعدم العودة إليها، أريد أن أعيش وأغادر بعبثية وأن يكون مروري ووجودي عابرًا.
8👍4💔3👎2
- ‏كانَ حائرًا متعبًا، كانَ يريد أن يقول أشياءَ كثيرة، وكان يريد أنّ يبقى صامتًا، ويقضي ايامه منعزلًا، لأن الأمر يغدو متعبًا أكثر فأكثر مع الآخرين.
9😢4👍2🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😢10👍1
حسابات نتفليكس واشتراكات شاهدvipمجانيه ومضمونه لاول عشششره يشتركوا هنا 👇🏻😳🏃‍♀
https://www.instagram.com/h8_lh
- لم تكن معاناتي صامتة كما ظننت ولم أكن قوية بما يكفي لأتخطى كل ذلك لقد كانت ملامحي تشكو حزنًا لا مقدرة لي على إخفائه.
14👍1
‏صباح الأمّل لـ أُولئك البائسيّن الذيّن يظنون أنَّ العالم بأكملهِ أنغلقَ في طريقهم ، ولا يعلمّون أنَّ بعد كُل ضيقٍ مُتسع
23
- لقد فقدتُ إيماني بالجميع، أعيش في زنزانة الحياة، ولا أنتظر سوى الموت  ليخلصني من هذا الإكتئاب الحاد الذي يعانق روحي منذ سنوات.
13👍3
- ‏بين الحين والآخر كآبة لا أساس لها تخيم على وجهي حَنين بليد وحزن مشتت ولا يمكن استيعابه يجتاحني لأوقات وأيام لم أعشها أبدًا.
👍62💔1
- ‏لم أعد أحمل في داخلي أية إعتراضات أو موافقة، كأن كل شيء يشبه اللاشيء، لا فرق بين التوقف أو الإستمرار، الشعور واللاشعور.
10🔥1
- أخاف من أن أمضيَ حياةً فارغة كهذا الفراغ الذي يقتحمُ روحي عنوة ويقصدُ بقائهُ فيها ، أخشى أن تمرَّ حياتي سُدى في نهاية المطاف.
8👍1
كُنت أحاول ان أقضي حياتي دون أن أخدش قلب واحد، كيف أنخدش قلبي بهذهِ الغرازه؟
11👍4💔4
حنو على بعضكم البعض، كلنا ندري قلوبنا تعبّت
17
‏كانت مجرد مخلوقٍ آخر
وحيد في عالمٍ لا يكترث لشيء.
9👍2
‏"وزينةُ المرء بينَ النَّاسِ منطِقهُ
‏نصفُ الجمالِ بِلين القولِ معقودُ"
12👍6
- ‏أدركتُ في طابور طويل، أن المسافات الطويلة، أهون على المرء من أيامه التي يقضيها بالقرب ممن يُحب ثم لا يصل في النهاية إلى شيء.
8👍7
لأول مره أحس ودي احد يلملم شتاتي ويواسي قلبي ويتاسفَلي على هذا الحياه.
9👍4