"كيف لي أن أشرح لك بأني مُتعب من الطريق، والناس، والأحلام، وحذري، وترددي، وقلّة الحيلة، ومُتعب أيضًا من الغد وهو لم يأتِ بعد، ومن أمس وهو مُنتهي، ومن الأيام، والوعود، والصبر، وطولة البال، ومن التعقل، والتأني، والغضب، من دون أن تشعر بأنني أبالغ؟".
❤12👍8💔3
”ولست أدري أيأسي جاء من أملي
أم جائني أملي من شدّة اليأسِ.“
- ميسون السويدان
أم جائني أملي من شدّة اليأسِ.“
- ميسون السويدان
❤7👍3💔3
"وذلك الذي كان في الماضي لا يترك فيّ خدشا، أراه اليوم يخترقني. وها أنا اليوم معرّض دومًا للألم".
- ميشيل دي مونتيني
- ميشيل دي مونتيني
❤8💔1
كان مضرًا أن يعيش هكذا على حافة الهاوية، وحيدًا تمامًا، دون أي كائن يفهمه ويرثي له"
-ليو تولستوي
-ليو تولستوي
👍7❤5💔2
"لم يكن ألمًا، بل كان جسمًا ثقيلًا في أعماق قلبي".
-نيكوس كازانتزاكيس
-نيكوس كازانتزاكيس
❤14👍3
- فكرة أنني عشت حياة هامشية سابقة، تجعلني لا أقبل بحياتي الباقية بهامشية إطلاقًا، ماذا فعلت لأعيش هكذا، في هذا الوضع الحالِك.
❤8👍3
- الوقت يمر على جراحي فيزيد نزيفها، ذكرياتي تهلك، ومشاعري ظالمة لملامحي، لم أستطع مقاومة الخوف من الحياة بعد أن خذلني من أحببت.
❤12👍3
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
- وعندما كنت أحدق في المطر، فكرت فيما يعنيه أن يكون المرء جزءًا من شيء ينتمي إليه، وأن يكون هنالك من يذرف الدمع لأجلي.
❤5💔1
- مغرم بعزلتي عن البشر وقلة حديثي معهم أيضًا مستلذ بهدوئي وصبري الطويل غارق بصمتي و برود قلبي، بتصرفاتي الغريبة ومزاجي.
👍10❤4💔4
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM