عبارات حزن ، اقتباسات حزينه
14.6K subscribers
150 photos
4 videos
1 file
42 links
- إفلاس لُغوي وَشعُور فائِض ، هُنا بَعضٌ منيِ .
Download Telegram
- لا شيء يعادل حجم خيبة النهايات الحتمية التي تأتي من الشخص الذي راهنت على بقاءه للأبد، حينها لن تسعفك الدموع ولا حتى النحيب.
7👍1💔1
-☺️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
18💔5
أنا الحربُ التي لا يمكن الفوز بها.
18🍓4👍2
النساء في بلادي حزينات وحلوات .
12👍1
لا خوف ع أمرأة عقلها اكبر من قلبها
21👍5
‏التِورطُ فِي حُب امَرأة قِوية ، أبتَلاءّ "
13🍓6
‏"كيف لي أن أشرح لك بأني مُتعب من الطريق، والناس، والأحلام، وحذري، وترددي، وقلّة الحيلة، ومُتعب أيضًا من الغد وهو لم يأتِ بعد، ومن أمس وهو مُنتهي، ومن الأيام، والوعود، والصبر، وطولة البال، ومن التعقل، والتأني، والغضب، من دون أن تشعر بأنني أبالغ؟".
12👍8💔3
‏”ولست أدري أيأسي جاء من أملي
‏أم جائني أملي من شدّة اليأسِ.“
‏- ميسون السويدان
7👍3💔3
‏"وذلك الذي كان في الماضي لا يترك فيّ خدشا، أراه اليوم يخترقني. وها أنا اليوم معرّض دومًا للألم".
‏- ميشيل دي مونتيني
8💔1
كان مضرًا أن يعيش هكذا على حافة الهاوية، وحيدًا تمامًا، دون أي كائن يفهمه ويرثي له"
‏-ليو تولستوي
👍75💔2
‏"لم يكن ألمًا، بل كان جسمًا ثقيلًا في أعماق قلبي".
‏-نيكوس كازانتزاكيس
14👍3
لدعم قناتك 🟢 او سنابك بأسعار تناسبك 💟
تواصل خاص 🇸🇦  @dddlb 📩
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4👍1
- وحيدًا أجسد خيبتي، أنظر في مرآتي علني أجد نفسي القديمة، أحاول إخفاء ملامحي المتهالكة إلا أنها تصر على الظهور جليّة للعيان.
8👍2💔1
- فكرة أنني عشت حياة هامشية سابقة، تجعلني لا أقبل بحياتي الباقية بهامشية إطلاقًا، ماذا فعلت لأعيش هكذا، في هذا الوضع الحالِك.
8👍3
- الوقت يمر على جراحي فيزيد نزيفها، ذكرياتي تهلك، ومشاعري ظالمة لملامحي، لم أستطع مقاومة الخوف من الحياة بعد أن خذلني من أحببت.
12👍3
القناهه للبيع لك خاطر فيها تعال خاص🔗

@DDDLB
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
- لم يتبقَ مني سوى بعضٍ من حطامي الذي لا زال على قارعة الطريق، لم يبقَ سوى ذكرياتٍ مؤلمة لا تزال تنمو مع قطرات المطر، لم يبقَ إلا الألم.
4👍2
- وعندما كنت أحدق في المطر، فكرت فيما يعنيه أن يكون المرء جزءًا من شيء ينتمي إليه، وأن يكون هنالك من يذرف الدمع لأجلي.
5💔1
- ‏مغرم بعزلتي عن البشر وقلة حديثي معهم أيضًا مستلذ بهدوئي وصبري الطويل غارق بصمتي و برود قلبي، بتصرفاتي الغريبة ومزاجي.
👍104💔4