- في وحدتي، أطلب من الألم أن يذهب ولا يعود لكنه يبقى معلقاً في ذكرياتنا المؤلمة، يؤكد لي أننا مجرد أوراق مكسورة في رواية الحياة.
❤4👍1
- تعلمت أن الدموع هي لغة القلوب المجروحة، والألم هو موسيقى الروح المكسورة، والحنين هو رفيق الأرواح الباكية، فلا تتعجب إذا رأيتني أبتسم.
❤3👍2💔2
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
- ذكرى الحبّ المفقود تراودني في كل لحظة، يشتاق قلبي لهمسة دافئة وضحكة مُبهجة، وأنا أسير في طريق الألم بلا نهاية.
💔1
- ما أصعب أن تجد نفسك وحيدًا في طريقٍ مظلم، محاطًا بحطام الذكريات وهمسات الحزن، وتعجز عن الهروب من انعكاسات الماضي.
💔4👍3❤2
- روحٌ تعابد الوحدة بعيدًا عن الحنين، تشتاق للسعادة في طرقات مغلقة، تبحث عن معنى للألم في دموع لا تجف، وتنزف أحلامًا محطمة في صمت حزين.
❤6👍4
- الألم ينسكب عبر العيون، والحنين يعبث بقلبٍ حزين، والذكريات تتبدد كظلال ملوثة، والأمل يتحطم كقطرات المطر على الزجاج.
❤8👍5
- لهفة البدايات ودقات القلب السعيدة المؤقتة حينها، والسعادة التي تجعلك تطير فرحًا ليست إلا سراب ما إن تحاول الوصول إليه حتى يختفي.
❤5👍5💔3
- لا شيء يعادل حجم خيبة النهايات الحتمية التي تأتي من الشخص الذي راهنت على بقاءه للأبد، حينها لن تسعفك الدموع ولا حتى النحيب.
❤7👍1💔1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤18💔5
"كيف لي أن أشرح لك بأني مُتعب من الطريق، والناس، والأحلام، وحذري، وترددي، وقلّة الحيلة، ومُتعب أيضًا من الغد وهو لم يأتِ بعد، ومن أمس وهو مُنتهي، ومن الأيام، والوعود، والصبر، وطولة البال، ومن التعقل، والتأني، والغضب، من دون أن تشعر بأنني أبالغ؟".
❤12👍8💔3