أحيانًا أقول أن قلبي لن يتحمل حدث معين ولكنه يتحمله أشاهده يتحول إلى قطع صغيرة ثم يعيد بناء نفسه دون تدخل مني
👍9👏8❤2
كان مُحطماً تماماً ويُعاني مُعاناةٍ بلغتَ من القسوةِ أنهُ أحس وكأن أحداً ياكُل قلبهُ بلا رحمة
❤3
.🔹للإعلان وزياده قناتك وبأسعار تناسِبك تواصل معي بالخاص: @dddlb
❤3
أكثر المواهب قيمة هي عدم أستخدامك لكلمتين بينما يمكنك الأكتفاء بواحدة فنتبه لما تقول ..
👍9❤2
- ليس بوسع النسيان أن يتفاقم أكثر، تكفي لمحة حتى تنهمر الذكرى من كل مكان:🖤.
- النضج الحقيقي يقودنا نحو الإكتفاء بالذات.
- النضج الحقيقي يقودنا نحو الإكتفاء بالذات.
👍10
- فيتوجب على هذا الشتاء أن يكون إعتذارًا يليقُ بخيبات هذا العام، فربما بغيمة ماطرة .
❤13👍4
- أرغب بالتجرّد من الأسباب مهما كانت بمحوها ونسيانها وعدم العودة إليها، أريد أن أعيش وأغادر بعبثية وأن يكون مروري ووجودي عابرًا.
❤8👍4💔3👎2
- كانَ حائرًا متعبًا، كانَ يريد أن يقول أشياءَ كثيرة، وكان يريد أنّ يبقى صامتًا، ويقضي ايامه منعزلًا، لأن الأمر يغدو متعبًا أكثر فأكثر مع الآخرين.
❤9😢4👍2🔥1
حسابات نتفليكس واشتراكات شاهدvipمجانيه ومضمونه لاول عشششره يشتركوا هنا 👇🏻😳🏃♀
https://www.instagram.com/h8_lh
https://www.instagram.com/h8_lh
صباح الأمّل لـ أُولئك البائسيّن الذيّن يظنون أنَّ العالم بأكملهِ أنغلقَ في طريقهم ، ولا يعلمّون أنَّ بعد كُل ضيقٍ مُتسع
❤23
- لقد فقدتُ إيماني بالجميع، أعيش في زنزانة الحياة، ولا أنتظر سوى الموت ليخلصني من هذا الإكتئاب الحاد الذي يعانق روحي منذ سنوات.
❤13👍3
- لم أعد أحمل في داخلي أية إعتراضات أو موافقة، كأن كل شيء يشبه اللاشيء، لا فرق بين التوقف أو الإستمرار، الشعور واللاشعور.
❤10🔥1
- أخاف من أن أمضيَ حياةً فارغة كهذا الفراغ الذي يقتحمُ روحي عنوة ويقصدُ بقائهُ فيها ، أخشى أن تمرَّ حياتي سُدى في نهاية المطاف.
❤8👍1
كُنت أحاول ان أقضي حياتي دون أن أخدش قلب واحد، كيف أنخدش قلبي بهذهِ الغرازه؟
❤11👍4💔4