- أنت لا تعلَم شيئًا عن حرَبي العقلِية، النزاعَات التي تحدُث داخلي، لا تعلَم شيئًا عن مشاعِري التِي تجمَدت لعدم البوح بِها، أنت وبِكل ما تعلَم لا تعلم شيئًا عنِي.
❤4🔥4👍1
- أخاف المرة الثانية أكثر من المرة الأولى، فالأولى يسعفها نقص الخبرة وعدم الاعتياد، أما الثانية يهزمها العشم ونفاذ الأعذار.
❤5👍3💔2
- تكبر فينا ملامحنا ويرافقها قلة سعادتنا العمر يمضي بسرعة، كأنه على موعد مع إحدى الانتصارات، كل ما فينا يقودنا إلى النهاية.
❤8👍2
- التعب لا ينتهي بمجرد أن يعلمه أحد ، الكلام الذي لا نقوله فقط يخفف من لوعة الحزن ومن حدة الإكتئاب ومن عنفوان التعب ولا ينهيه.
❤13💔1
- أدرك الآن أكثر من أي وقت مضى، أنّ الألفة التي انطفأت لن تزيدها المحاولات ضوءًا، بل ستحيلها إلى جحيم، تحترق فيه وحدك.
❤11👍1🔥1
- إياك والمجازفة مجددًا من أجل من لا يستحق، يمكنني أن أجزم ان ما قد حصل لك كافٍ للإبتعاد عن الآخرين وعدم الثقة فيهم مجددًا.
❤10👍7
الحمدلله على العائلة، على الحُب، على الرِضا الذي يملأ القلب. الحمدلله على وَفْرَة الشعور، على هدأة النفس وطمأنينة الخاطر.
❤15👍5
- تمر بي لحظات أحب أن أكون وحيدًا أستسلم لحزني و كآبتي دون أن يراني أحد، وقد أصبحت هذه اللحظات تكثر في حياتي يومًا بعد آخر.
👍9💔4❤2
- تعثرت ألف ألف مرة، واصطدمت بعشرة حوائط، وسقطت في مئات الحُفر، وطُعنت كثيرًا وهزمت أكثر ولا زلت أحاول.
👍7🍓3❤1
- كبرت ولا ضمانة في داخلي لأي شيء أبدًا لا مكانتي لدى الآخرين ولا وجودهم في حياتي، مهما بلغت درجة القرب بيننا، دائمًا ماكان هناك شك.
❤6👍2
- كنتُ أحزن فحسّب، الآن أحزن وأخاف، وليس هُنالك أرعب من أن تواجه شعوريّن ليس بمقدور أيّ مِنهما إزالة الآخر.
❤9
- الحزن يا صديقي يُظلم أحيانًا، بل كثيرًا ما يظلم الحزن من متجرعيه، الحزن رغم قسوته، ولكنه يعلمنا شيئًا، الحزن يعطيك ناتجًا فعالًا، وهو معلم فذ.
❤4👍2
- أقف على حافة رصيف الذكريات بنظرة تأمل هزيلة، تغلب على ملامحي هزائمي السابقة ، أحدق في وجوه العابرين، علَّني أجد روحي الضائعة.
❤6👍1💔1