شعرت بطريقةٍ ما، أنني أمضي كل يوم بلا وجهةٍ بلا أصدِقاء ، بلا شيء.
❤7💔4
- تُحيط بي الخيبات من كل جانب ، أشعر أني غصن منسي ومُنكسر ، تهالكت كثيرًا لفرط ما داست الأشياء على قلبي.
❤15👍3
- يحدثُ أحيانًا أنّك تمشي على قلبِك بحذر ، كي لا تسمع صوته وهو يتكسّر ، لكنّك في النّهاية ستقع عليه بقوّة ، ومن المكان الذي تمسّكتَ به كثيرًا.
❤14👍5
كل عام وانتم بالف خير 🫶🏻🤍
ربي يحفظكم ويوفقكم ويحفظلكم الاهل
ويزيدكم قرب الى الله ❤️🔥
نعدكم بالأفضل بسنة 2023🫂🔥
احبكم🫶
ربي يحفظكم ويوفقكم ويحفظلكم الاهل
ويزيدكم قرب الى الله ❤️🔥
نعدكم بالأفضل بسنة 2023🫂🔥
احبكم🫶
❤1
- يومًا ما، ستصحوا ذات ليلة فزعًا باحثًا عني، عن الضّوء الذي كنت أصنعه لك ، ولكنك ستجدُ كُل الزوايا مُظلمة وصامتة.
👍6❤5
- أُترك أي شيء يذهب بسلاسة، أُترك أي شخص يرحل عنك ببساطة، دع أي شيء يحدث، فلا شيء في هذا العالم مُقدر له أن يكون ملكنا للأبد.
❤7👍1
.🔹للإعلان وزياده قناتك وبأسعار تناسِبك تواصل معي بالخاص: @dddlb
❤2👍1
- لفرط الحزن الذي أشعر به أريد البكاء ، أريد أن تبتل عيناي الجافتان ، أريد توضيحًا لكل هذا الحزن حتى على هيئة دموع.
❤6🍓3
- بعد تلك الايام التي جمعتنا معًا، وبعد لحظاتٍ ممتدة من الألفة، شعرت بأن الطريق نحوك وعرٌ و غريب، و كأني أعبره لأول مرة.
❤7
- أنت لا تعلَم شيئًا عن حرَبي العقلِية، النزاعَات التي تحدُث داخلي، لا تعلَم شيئًا عن مشاعِري التِي تجمَدت لعدم البوح بِها، أنت وبِكل ما تعلَم لا تعلم شيئًا عنِي.
❤4🔥4👍1
- أخاف المرة الثانية أكثر من المرة الأولى، فالأولى يسعفها نقص الخبرة وعدم الاعتياد، أما الثانية يهزمها العشم ونفاذ الأعذار.
❤5👍3💔2