- لن تجدني مؤذيًا أبدًا ، حتَّى إن خاب ظني فيك سأُغادرك بلُطف ، فإنتهاء الرغبة أشد من الكُره .
عن القصص الذي تُطبع في القلب :
غنيت و ضنيت و شبت
و نموت و القدم في خاطري...
غنيت و ضنيت و شبت
و نموت و القدم في خاطري...
لا أستطيع أن أقول عن إنسان أنّه طيب إلا إذا كان لديه القدرة على فعل الشر ولم يفعل، يجب أن يكون لديك الخيارات لتعرف حقًا من أنت
"لكنني أعرف معنى أن تكون منهكًا للحد الذي يجعل سؤالًا عابرًا يستدرجك للبكاء."
" مرحبًا، أنا لا افتقدك، كل الأمور بخير، حتى أنا بخير وأتعافى منك شيئًا فشيئًا، كلما حدثني أحدهم عنك ماعدت أنهار، وحينما أتذكر ملامحك لا تصيبني نوبة غضب، نومي في الليل أصبح هادئًا تمامًا دون شيء من ذكرياتنا، لم أعد أتصفح صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أعتقد أن ذكراك تفارقني يومًا تلو الآخر، أنا بخير وقد حدث أني تخطيتك.
فاز بوبكر بوحوية لما قال:
لا يريد يرقد لا ينسم عوني
بيك و بلاك القاسمة تاتالي.
لا يريد يرقد لا ينسم عوني
بيك و بلاك القاسمة تاتالي.
"حُذِفت المُحادثة التي كُنت تظنها باقية للأبد، ومَرَّ الوقت الذي كان لا يمُر بدونهم، وكلماتهم وأُمنياتهم وأماكنهم أصبحوا مِجرد ذكرى تُرهقك حين تتذكرها."
" بعض الكلمات كتبت لتقال مرة واحدة ، لشخصٍ واحد ، ثم لا يكون لها معنى بعدها "
لا تُهنِينِي بِعامٍ ليس عَامِي ، لستُ قِسيسًا ولا جَدي ابْنُ حامِ ..
أنا يَا هذا حَنيفٌ مُسلمٌ ، رأس عَامِي غرةُ الشَّهر الحَرامِ .
أنا يَا هذا حَنيفٌ مُسلمٌ ، رأس عَامِي غرةُ الشَّهر الحَرامِ .
ولا نُفجَع في أهلنا أو أحِبّتنا ؛ ونظِل على الدوام محاطون بأصواتهم و وجوههم.
آمين.
آمين.
"ادع الله أن يُؤنسك بمن يألفك وتألفه في خلقه، وأن يطيب روحك بيدٍ حنون فيها من رحمته، ويطبب جرحك بلسانٍ ليّن فيه من مودته، ويذهب قرَحك ببلسمٍ دافئ فيه من بركته، وأن لا يكتب عليك الوحدة ولا الوحشة، وأن يهبك من يسقيك ولا يشقيك".