كان الرسول ﷺ إن ضاقت دنياه يردّد:
"يا حيّ يا قيّوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عينْ"
"يا حيّ يا قيّوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عينْ"
- وإني أخاف أن أكون قد أتيت بذنب أحسبه هيناً وهو عندك عظيم ، اللهُم إني أستغفرك وأتوب إليّك .