حسينية موكب دموع الزهراء
6.57K subscribers
7.43K photos
460 videos
307 files
1.15K links
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رابط اليوتيوب ⬅️ https://youtu.be/Ui_R-9raryY
▶️ وينهن
🎤 السيد سلام الحسيني
🗓 ليلة النصف من شعبان 1439 هـ
🕌 كربلاء المقدسة ( قنطرة السلام )
🏴 موكب دموع الزهراء

https://telegram.me/dm_zh
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ليلة_الجمعة ❤️
سيدي يا حسين ( وَنَحْنُ عَبِيدُكَ المُذْنِبُونَ )

#أنين_وحنين بصوت ذرية الزهراء السيد سلام الحسيني
رابط اليوتيوب ⬅️ https://youtu.be/n97fBegcdAk
من أرشيف مجالس عزاء موكب دموع الزهراء
عن الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها قالت :

إنّ السعيدَ كلّ السعيد حقُ السعيد
مَن أحبَّ #علياً في حياتهِ وبعد موته .





( مجمع الزوائد ج9 ص132 )
عَنِ الصَّادِقِ عَنْ آبَائِهِ (صلوات الله علیهم) أَنَّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ (صلوات الله علیه) كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ جَالِساً فِي الرَّحْبَةِ وَ النَّاسُ حَوْلَهُ مُجْتَمِعُونَ فَقَامَ إِلَيْهِ رَجُلٌ فَقَالَ يَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْتَ بِالْمَكَانِ الَّذِي أَنْزَلَكَ اللَّهُ بِهِ وَ أَبُوكَ مُعَذَّبٌ فِي النَّارِ فَقَالَ لَهُ عَلِيٌّ (صلوات الله علیه) مَهْ فَضَّ اللَّهُ فَاكَ وَ الَّذِي بَعَثَ مُحَمَّداً بِالْحَقِّ نَبِيّاً لَوْ شَفَعَ أَبِي فِي كُلِّ مُذْنِبٍ عَلَى وَجْهِ الْأَرْضِ لَشَفَّعَهُ اللَّهُ فِيهِمْ أَبِي مُعَذَّبٌ فِي النَّارِ وَ ابْنُهُ قَسِيمُ الْجَنَّةِ وَ النَّارِ وَ الَّذِي بَعَثَ مُحَمَّداً بِالْحَقِّ نَبِيّاً إِنَّ نُورَ أَبِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ يُطْفِئُ أَنْوَارَ الْخَلَائِقِ إِلَّا خَمْسَةَ أَنْوَارٍ نُورَ مُحَمَّدٍ (صلی الله علیه و آله) وَ نُورِي وَ نُورَ الْحَسَنِ وَ الْحُسَيْنِ وَ نُورَ تِسْعَةٍ مِنْ وُلْدِ الْحُسَيْنِ (صلوات الله علیهم) فَإِنَّ نُورَهُ مِنْ نُورِنَا الَّذِي خَلَقَهُ اللَّهُ تَعَالَى قَبْلَ أَنْ يَخْلُقَ آدَمَ بِأَلْفَيْ عَامٍ.

📚 الإحتجاج للطبرسي _ ج‏1 ص229
نحنُ خُدام الحسن 💚

أزكى التحية والسلام عليك يا عزيز فاطمة
🌹💜أسعد الله أيامكم💜 🌹

عن النبي الأعظم صلى الله عليه وآله لعمران :
يا عمران بن الحصين ، إنّ لكلّ شيء موقعاً في القلب وما وقع موقع هذين الغلامين (أي الحسن والحسين) من قلبي شيءٌ قط ،
فقلت : كل هذا يا رسول الله
قال : يا عمران وما خُفي عليك اكثر إنّ الله أمرني بحبهما
هي والله الليلة التي وعدني بها حبيبي رسول الله ...
بعلي
بعلي
بعلي
عجل لوليك الفرج و العافية و النصر
💔
فزتُ و ربِّ الكعبة 🏴
هاي أول مرة أدري الرغيف يموت غبشه
والفقير بكثر عوزه توگف الدمعه اعله رمشه
وينمنع مشي اليتامى بكل طريق
والطيور بلا أمان
كلمن وگاعد بعشه
هاي أول مرة أدري
الله هم يصير يحزن
وهم يمر بليله وحشه

الهوا ايمر عالسنابل يشوفهن ديرة فواتح
ويوصل يسلم عليهن
كلهن بحالة ركوع
ومحد يردله السلام
حنطة الله اليوم ماعدها أمام
الهوا ناسي السنابل
تثمر لخاطر علي
وتنطي لحلوگ الحمام
وناسي لو غمض علي
حتى ناموس الورد يشتد عفافه
ويمتنع ماينطي نفسه
ويختنگ بيها عطرها گبل لا ريه تمسه
والنده اليغسل وجهها
ناسها يذبحونه غبشه

ياأمام الحنطة أذِّن صيح حيَّ اعله اليتيم
صيح حيَّ اعله الفقير
الجوامع خرسه صارت والمآذن إذن طرشه
ياعلي ابلا صوت اذانك
وحشة اگبور المساجد
الله چان اهواي گبلك
ياعلي ولمن اجيت
رجع الله وصار واحد
وهسه رايح
ربك لنيشان جرحك
سوّه جنه من البواچي
سوّه كل ليله بمصابك
ليل وحشه

( أحمد اللامي )