بروحك چم سمة وما غيّمت وياي
عليه تزخ عطش ومنشف السبعة
بگصايب ياحلم شديت روحك خيط
خيطك من يمر دخان ما گطعه
ثكلت بروحي جثة وما لكت جناز
وخيالك كمت أشوفه منين ما اضيعة
اليسافر للبجي يأخذ عيوني متاع
على جفني ولام جايه مخيطه الدمعه
اليفاركني شبر أبقه التفتلة سنين
وأتاني بيا جرح يا لجمة الترجعه
الشهيد علي رشم.
عليه تزخ عطش ومنشف السبعة
بگصايب ياحلم شديت روحك خيط
خيطك من يمر دخان ما گطعه
ثكلت بروحي جثة وما لكت جناز
وخيالك كمت أشوفه منين ما اضيعة
اليسافر للبجي يأخذ عيوني متاع
على جفني ولام جايه مخيطه الدمعه
اليفاركني شبر أبقه التفتلة سنين
وأتاني بيا جرح يا لجمة الترجعه
الشهيد علي رشم.
شسولفلك عليهن واحد اثنين ؟
عدي جروح بس جروح عذال
خانتني الشريفة الچانت تصوم
من تحچي وي ربها تعدل الشال.
عدي جروح بس جروح عذال
خانتني الشريفة الچانت تصوم
من تحچي وي ربها تعدل الشال.
الحُب لايكَفي .
محمد الفلاحي – محمد الفلاحي -لحظة ندم /mohamed alflahi-lahdt nadm
هاهيـه انتهت كل المشاعر نار
وبـ لحظـه ندم حبيتك انـي ..
وبـ لحظـه ندم حبيتك انـي ..
لهنا وكلشـي خلص
كلمن يحب روحـه
وخلينـي مثل الضوه
ينشاف بس من تحن
ما تكدر تلوحـه .
كلمن يحب روحـه
وخلينـي مثل الضوه
ينشاف بس من تحن
ما تكدر تلوحـه .
أُمي اليَوم يُصادف
يَوم عِيد الأُم
كُل عيد أُم وأنتِ أَفضل أُم فِي هذه الحَياة
قَبل أن أكتُب لكِ هَذه الكِتابة فَكرتُ كثيرًا؟
ماذا يَجبُ أن أُهديك لِـ أنكِ لستِ أُم عَادية أنتِ أعظم مَاقدمتهُ ليَ هذه الحَياة
أُريد أن أهديك كُل الورود التَي فِي البَساتين
لِـ أنكِ تَستحقينها وتَشبهُ رائحتكِ الجَميلة
أنتِ نَقيةٌ كـ الغَيمة وحَنونة أنتِ ذلك الرُكن الدَافئ الذي أَنتمي لهُ عِندما أشعُر بتعبِ هذه الأيام أنتِ مَلاك صَغير عَلى هئية بَشر أَسطُر قَليلة لا تَستطيعُ وَصف هذا الحُب الذِي بِدَاخلي لكِ لا أَتخيل يَومي بدون صَوتك
وخوفكِ عليَّ أنتِ مَصدر ثقةٌ وحُب وأمان
أنتِ قوتي فِي وقتِ ضَعفي
لا أُريد شَيء من هَذه الحَياة سِوى وجودكِ بالقُرب مِني حَفظكِ الله ليِ أُحبكِ أُمي.
يَوم عِيد الأُم
كُل عيد أُم وأنتِ أَفضل أُم فِي هذه الحَياة
قَبل أن أكتُب لكِ هَذه الكِتابة فَكرتُ كثيرًا؟
ماذا يَجبُ أن أُهديك لِـ أنكِ لستِ أُم عَادية أنتِ أعظم مَاقدمتهُ ليَ هذه الحَياة
أُريد أن أهديك كُل الورود التَي فِي البَساتين
لِـ أنكِ تَستحقينها وتَشبهُ رائحتكِ الجَميلة
أنتِ نَقيةٌ كـ الغَيمة وحَنونة أنتِ ذلك الرُكن الدَافئ الذي أَنتمي لهُ عِندما أشعُر بتعبِ هذه الأيام أنتِ مَلاك صَغير عَلى هئية بَشر أَسطُر قَليلة لا تَستطيعُ وَصف هذا الحُب الذِي بِدَاخلي لكِ لا أَتخيل يَومي بدون صَوتك
وخوفكِ عليَّ أنتِ مَصدر ثقةٌ وحُب وأمان
أنتِ قوتي فِي وقتِ ضَعفي
لا أُريد شَيء من هَذه الحَياة سِوى وجودكِ بالقُرب مِني حَفظكِ الله ليِ أُحبكِ أُمي.
واذا تسألني عن حالي
" أكلك زين "
عن البية ما أحجي
وأرَدد وية روحي هواي
انا جذاب
بَس تحضني اكوم ابچي .
" أكلك زين "
عن البية ما أحجي
وأرَدد وية روحي هواي
انا جذاب
بَس تحضني اكوم ابچي .