سَأستمر بحُبي لكِ
سأبقى بـَ محاولاتي معكِ
وَلن ابتعد عنكِ أبداً
حتى وان فَشلت مُحاولتِي
سَأستمر بها لآخر ايامِي
حتى وان انكسر قلبِي
سأصنع لكِ قلباً جديداً
بـَ كُل سنة يَتقدم عمري بَها
يَزداد حبي أضعافاً لكِ.
سأبقى بـَ محاولاتي معكِ
وَلن ابتعد عنكِ أبداً
حتى وان فَشلت مُحاولتِي
سَأستمر بها لآخر ايامِي
حتى وان انكسر قلبِي
سأصنع لكِ قلباً جديداً
بـَ كُل سنة يَتقدم عمري بَها
يَزداد حبي أضعافاً لكِ.
أرى فيكِ
كُل مَعاني نُوفمبر
رقة الشَتاء
وسَحر اللّيل الطُويل
ورائحة الأرض
حين يَغسلها المطر
كأنكِ نَجمة في سَمائي
تضيء كُل حيَاتي.
كُل مَعاني نُوفمبر
رقة الشَتاء
وسَحر اللّيل الطُويل
ورائحة الأرض
حين يَغسلها المطر
كأنكِ نَجمة في سَمائي
تضيء كُل حيَاتي.
لن ازعَجك مره آخرى بتفاهتي ولا باشتياقي ولا باهَتمامي ولن اعَاتبك مره اخرى ولن أخِبرك انني احَتاجك ولن تشاهَدني اتالم ساكُون هادئ للحَد الذي يشعُرك انني لسَت موجوده اساساً !!
ما ادري منـي الغلط ؟
ما عندي حظ انـي ؟
عود انـي ردتك عوض
تطلع درس ثانـي
شحجيلك ، تفاجأت
ما اخذ منك وقت موضوع
نسيانـي
انت البديت الحچـي وتقربت
منـي
وحاولت ما حاولت عن كلشـي
تسألنـي
ومن شخص عابر صرت
للشخص اليهمنـي
تاليها تكسرنـي ؟
تتركنـي لمن بدأ
كلبـي علمودك صدك تتغير اطباعـه ؟
تتقرب منـي بسنـه
وتعوفنـي بساعـه !..
ما عندي حظ انـي ؟
عود انـي ردتك عوض
تطلع درس ثانـي
شحجيلك ، تفاجأت
ما اخذ منك وقت موضوع
نسيانـي
انت البديت الحچـي وتقربت
منـي
وحاولت ما حاولت عن كلشـي
تسألنـي
ومن شخص عابر صرت
للشخص اليهمنـي
تاليها تكسرنـي ؟
تتركنـي لمن بدأ
كلبـي علمودك صدك تتغير اطباعـه ؟
تتقرب منـي بسنـه
وتعوفنـي بساعـه !..
لا تنفَخها روحَك وأنـا أعرفكَ بَس غلف !
لو صِرت عَنتر زمانَك لا تظن بيك أعترف ..
لو صِرت عَنتر زمانَك لا تظن بيك أعترف ..
وجَانت الصَفنة اعلَى وجهَك
هَية صحَوة وهَية غَفوة
چِنت بَس انتَ الوحِيد
اليَمة احِس ماعِندي قَوة .
هَية صحَوة وهَية غَفوة
چِنت بَس انتَ الوحِيد
اليَمة احِس ماعِندي قَوة .
عندما لا تجد حلاً لمشكلة فهي على
الأرجح ليست مشكلة تتطلب حلاً،
وإنمّا حقيقة تتطلب تقبّلاً.
الأرجح ليست مشكلة تتطلب حلاً،
وإنمّا حقيقة تتطلب تقبّلاً.
في مخيلتي حياه أخرى جميله
صنعتها لنفسي ولكنّي
لا اعرف الطريق اليها ابدًا
متمدده على سريري
فارغ تمامًا
يملؤُه الحزن وخيبات الامل
أحن إلى الماضي
وأفكر في المستقبل
والدموع تسيل على خدي
صنعتها لنفسي ولكنّي
لا اعرف الطريق اليها ابدًا
متمدده على سريري
فارغ تمامًا
يملؤُه الحزن وخيبات الامل
أحن إلى الماضي
وأفكر في المستقبل
والدموع تسيل على خدي
"لَمْ تكُن إنجازات ملموسة
أو حتى مرئية بِالعين
جميعُها كانت أفعالًا بسيطة
ولكني فعلتُها و أنا مُثقل، مُحبط، ولا أملُك ذرة طاقة واحدة،
بِالنسبة لي
كان إنجازًا ضخمًا
أن أستيقظ كُل يوم
أواجه العالم
وأنا قلبي مُفتت، و عقلي تائه، وشغفي صفر."
أو حتى مرئية بِالعين
جميعُها كانت أفعالًا بسيطة
ولكني فعلتُها و أنا مُثقل، مُحبط، ولا أملُك ذرة طاقة واحدة،
بِالنسبة لي
كان إنجازًا ضخمًا
أن أستيقظ كُل يوم
أواجه العالم
وأنا قلبي مُفتت، و عقلي تائه، وشغفي صفر."