اوعدني انكُ
في بعديُ عنك
حتفتكرنيُ لو عشتُ
تاني مع حبُ تاني خليك فاكرنيَ
خليك حبيبيَ مَن دونُ مَ نجرح بعضنا
خليك حَبيبي حتلو
احنا مش هناُ
بلاش نضيعَ ذكرة حلوه في
قلبنا!!
_عمروُ دياب.
في بعديُ عنك
حتفتكرنيُ لو عشتُ
تاني مع حبُ تاني خليك فاكرنيَ
خليك حبيبيَ مَن دونُ مَ نجرح بعضنا
خليك حَبيبي حتلو
احنا مش هناُ
بلاش نضيعَ ذكرة حلوه في
قلبنا!!
_عمروُ دياب.
الحُب لايكَفي .
2024/12/25
عظيمة أيام هجرك ياهو الها
سنه بوداعك يسكتون بية ..
سنه بوداعك يسكتون بية ..
وأعلم أني لست صالحًا
إلى ذاك الحد
ولكنني أخافك يالله
وأحاول أن أكون
ممن عرفوا طريق العودة إليك
فغفِرت لهم.
إلى ذاك الحد
ولكنني أخافك يالله
وأحاول أن أكون
ممن عرفوا طريق العودة إليك
فغفِرت لهم.
كل الذين غادروا حياتي عادوا ليّ
ليخبروني أنني أروع فرصة
أضاعوها ولكن بعد
فوات الآوان فأنا لا
أكون في حياتك مرتين.
ليخبروني أنني أروع فرصة
أضاعوها ولكن بعد
فوات الآوان فأنا لا
أكون في حياتك مرتين.
الوّادم مدّورتني ؟
بالظّلمة ، ولگِتني وأنَة
حِارگ روّحي إلك
" بَس مّا شفَتني ..
بالظّلمة ، ولگِتني وأنَة
حِارگ روّحي إلك
" بَس مّا شفَتني ..
إمنحني البصيرة لأرىٰ الأشياء كُلّها
بِشكلها الحقيقي لا مِثلما يُريدُها قَلبي .
بِشكلها الحقيقي لا مِثلما يُريدُها قَلبي .
الجو مُمطر الان
والتفكير غارق بقربك
متى اللقاء ؟ الأن ؟
اورُبما بعد قليل
رُبما بعد أسبوع أو بعد
شهر أو حتى بعد عام
أو بعد عامين أو أكثر
رَبما بالأحلام أو في
شارع مُظلم أو في
مدينة مهجورة
رُبما يُكون ملِتقانا في جنة
اللّٰه مناك بِعَيداً عن أهلنا
يعيداً عن كل حاجز يمنع
أن نكون مع بعض
والتفكير غارق بقربك
متى اللقاء ؟ الأن ؟
اورُبما بعد قليل
رُبما بعد أسبوع أو بعد
شهر أو حتى بعد عام
أو بعد عامين أو أكثر
رَبما بالأحلام أو في
شارع مُظلم أو في
مدينة مهجورة
رُبما يُكون ملِتقانا في جنة
اللّٰه مناك بِعَيداً عن أهلنا
يعيداً عن كل حاجز يمنع
أن نكون مع بعض
كلشي انتَ بالنسبه الي
شمس الفجر والگمر
والماي والغيمه
وما دامنه أحنه سوه
ضيمك وضيمي علي
مو كلمن وضيمه.
شمس الفجر والگمر
والماي والغيمه
وما دامنه أحنه سوه
ضيمك وضيمي علي
مو كلمن وضيمه.
سَأستمر بحُبي لكِ
سأبقى بـَ محاولاتي معكِ
وَلن ابتعد عنكِ أبداً
حتى وان فَشلت مُحاولتِي
سَأستمر بها لآخر ايامِي
حتى وان انكسر قلبِي
سأصنع لكِ قلباً جديداً
بـَ كُل سنة يَتقدم عمري بَها
يَزداد حبي أضعافاً لكِ.
سأبقى بـَ محاولاتي معكِ
وَلن ابتعد عنكِ أبداً
حتى وان فَشلت مُحاولتِي
سَأستمر بها لآخر ايامِي
حتى وان انكسر قلبِي
سأصنع لكِ قلباً جديداً
بـَ كُل سنة يَتقدم عمري بَها
يَزداد حبي أضعافاً لكِ.