في أثناء مكالمتنا
كان صوتك يأخذني من عالمي
لعالم ثاني ليس فيه ألا أنا وانت
أمازحك لأسمع ضحكتك
التي تشعرني بسعادة
يستمر حديثنا حتى ينام أحدنا على
صوت الآخر.
كان صوتك يأخذني من عالمي
لعالم ثاني ليس فيه ألا أنا وانت
أمازحك لأسمع ضحكتك
التي تشعرني بسعادة
يستمر حديثنا حتى ينام أحدنا على
صوت الآخر.
بَعيوني
أريدك تجي
لو بَس حلم عَابر
انطيني نسمّة هوىٰ
و براحتك سافر
لو گلبي ، لو خاطري
ما أعرف شكاسر .
أريدك تجي
لو بَس حلم عَابر
انطيني نسمّة هوىٰ
و براحتك سافر
لو گلبي ، لو خاطري
ما أعرف شكاسر .
وينك يا وطن روحـي
يشمس العافيـه المتغيب
وينك يا جرح عمري
يجرحـي المااريده يطيب..
يشمس العافيـه المتغيب
وينك يا جرح عمري
يجرحـي المااريده يطيب..
هَالمره أحس مَشتاقلك
فَد مَره وبغِيبتك
عايَش فراغ شَكبره
حتى الأغانِي سَتغربتني بَلياك
كالتلي ويَنه؟
وكلت جَاي انتظرة
وانتَ اطمئن
مَابيه شِي انِي بَخير
بَس اختنك مَابين
فتره وَفتره
تَجي بُوب شكثر
حنيتلك ومِن عيني
مدري جم سمَا حنيتلك
مُو هَسه أول مَا رحت
حنِيتلك واستَاحشت
مَثل الجديد بَكبره
ومُطرت الدنيَا
وصرت غِيرك مَا أشَوف
واتخِيلك مَابين كطره وكطره..
يَالمَاتجي وتَشوف
كلبِي الغيبتك مَاردته
شَكم وأحد بَواحد أجه ومَاردته
بَعيوني مَا يَسوون نَظره.
فَد مَره وبغِيبتك
عايَش فراغ شَكبره
حتى الأغانِي سَتغربتني بَلياك
كالتلي ويَنه؟
وكلت جَاي انتظرة
وانتَ اطمئن
مَابيه شِي انِي بَخير
بَس اختنك مَابين
فتره وَفتره
تَجي بُوب شكثر
حنيتلك ومِن عيني
مدري جم سمَا حنيتلك
مُو هَسه أول مَا رحت
حنِيتلك واستَاحشت
مَثل الجديد بَكبره
ومُطرت الدنيَا
وصرت غِيرك مَا أشَوف
واتخِيلك مَابين كطره وكطره..
يَالمَاتجي وتَشوف
كلبِي الغيبتك مَاردته
شَكم وأحد بَواحد أجه ومَاردته
بَعيوني مَا يَسوون نَظره.
اوعدني انكُ
في بعديُ عنك
حتفتكرنيُ لو عشتُ
تاني مع حبُ تاني خليك فاكرنيَ
خليك حبيبيَ مَن دونُ مَ نجرح بعضنا
خليك حَبيبي حتلو
احنا مش هناُ
بلاش نضيعَ ذكرة حلوه في
قلبنا!!
_عمروُ دياب.
في بعديُ عنك
حتفتكرنيُ لو عشتُ
تاني مع حبُ تاني خليك فاكرنيَ
خليك حبيبيَ مَن دونُ مَ نجرح بعضنا
خليك حَبيبي حتلو
احنا مش هناُ
بلاش نضيعَ ذكرة حلوه في
قلبنا!!
_عمروُ دياب.
الحُب لايكَفي .
2024/12/25
عظيمة أيام هجرك ياهو الها
سنه بوداعك يسكتون بية ..
سنه بوداعك يسكتون بية ..
وأعلم أني لست صالحًا
إلى ذاك الحد
ولكنني أخافك يالله
وأحاول أن أكون
ممن عرفوا طريق العودة إليك
فغفِرت لهم.
إلى ذاك الحد
ولكنني أخافك يالله
وأحاول أن أكون
ممن عرفوا طريق العودة إليك
فغفِرت لهم.
كل الذين غادروا حياتي عادوا ليّ
ليخبروني أنني أروع فرصة
أضاعوها ولكن بعد
فوات الآوان فأنا لا
أكون في حياتك مرتين.
ليخبروني أنني أروع فرصة
أضاعوها ولكن بعد
فوات الآوان فأنا لا
أكون في حياتك مرتين.
الوّادم مدّورتني ؟
بالظّلمة ، ولگِتني وأنَة
حِارگ روّحي إلك
" بَس مّا شفَتني ..
بالظّلمة ، ولگِتني وأنَة
حِارگ روّحي إلك
" بَس مّا شفَتني ..