كانت لا تبكي . حتى لقد كانت تبدو هادئة . وصارت لينة دمثة عذبة طيعة . غير أن ما كان يزخر به قلبها في الماضي من حرارة كان كأنه دُفن في أعماق نفسها .
يالمخليّني احِب الدنيا
حِبني اكثر
انا بعُيونك التميت
وجِنت مثل الهوىْ مطَشر
حَلاتك ماجزتني
منين ماصِدلك حِلم يُكبر .
حِبني اكثر
انا بعُيونك التميت
وجِنت مثل الهوىْ مطَشر
حَلاتك ماجزتني
منين ماصِدلك حِلم يُكبر .
لا أطمح لعودة أي شيء من الماضي، حتى نفسي في السابق لا ينتابني الفضول لرؤيتها ولو بالصدفة..
ومَا تدري مِن أحترِك
حَاضن صوَرك جنت
بَس مَا گدرت أطفى
ومِن أهلي حَيل استحي
دَگوا الباب وكلِت
مُو انهَ بِالغرفة
وأعدام جَان الحكم
شلت القَضية وكلِت
وعَيونه مَا أعرفه.
حَاضن صوَرك جنت
بَس مَا گدرت أطفى
ومِن أهلي حَيل استحي
دَگوا الباب وكلِت
مُو انهَ بِالغرفة
وأعدام جَان الحكم
شلت القَضية وكلِت
وعَيونه مَا أعرفه.
وفجأة حسيته تغير ونمت خايف من كلامة وگلت يمكن يبتعد وأني اول ما غفيت تحلمت بيدي زرعته وغيري يشلع بالورد شورطني بهاي كُلها كون ارد الأول رسالة وما ارد !
هَو محدش خذ مكانك
ومحدش حياخذوا
حتىٰ أنتَ بنفسك مش هترجعلوا
هيفضل فاضي
كدة على طول.
ومحدش حياخذوا
حتىٰ أنتَ بنفسك مش هترجعلوا
هيفضل فاضي
كدة على طول.
مره گـتلك
لو تفارگنـه ، تعيش
وگتلـي من تروح
ماريد اي بشر
وانت بعد فراگـي
يومين وهويت
شويـه دصبر عاد
خل يعبر شهر ..
لو تفارگنـه ، تعيش
وگتلـي من تروح
ماريد اي بشر
وانت بعد فراگـي
يومين وهويت
شويـه دصبر عاد
خل يعبر شهر ..
ويا كلبـي گلـي شلون بينـه
لا شفنـه غيره ولا نسينـه
لو عنده نيـه يرد علينـه
چـا رده كل هذا بچينـه ..
لا شفنـه غيره ولا نسينـه
لو عنده نيـه يرد علينـه
چـا رده كل هذا بچينـه ..
شيصير لو نرجع مثل
ما چنـه ؟
ماكو سبب مقنع شنو
الزعلنـه؟
بيك الغلط بيـه اعتذرلك
مجبور !
سويها وارجع واجبر
بخاطرنـا ..
ما چنـه ؟
ماكو سبب مقنع شنو
الزعلنـه؟
بيك الغلط بيـه اعتذرلك
مجبور !
سويها وارجع واجبر
بخاطرنـا ..
أنَا بخير ...
رضوضٌ في المَشاعر
وكَسرُ في الخاطر
وبَعضُ خُدوشٍ عَلى الذاكرة
يَقولُ الطَبيبُ لا شَيء مُميت
خَلعٌ في الرُوحِ فَقط .
رضوضٌ في المَشاعر
وكَسرُ في الخاطر
وبَعضُ خُدوشٍ عَلى الذاكرة
يَقولُ الطَبيبُ لا شَيء مُميت
خَلعٌ في الرُوحِ فَقط .