ما طبكن سره طبكن علـي گلهن
وكتلنـي بعد ما اگدر اكتلهن
واذا شدن اجدامـي وشدن الجفين
وگعدن ع الصدر چـا بعد شيحلهن ؟
ويلتمن عليـه مشتتات البال
يا عريان گلـي شلون تنفضهن .
وكتلنـي بعد ما اگدر اكتلهن
واذا شدن اجدامـي وشدن الجفين
وگعدن ع الصدر چـا بعد شيحلهن ؟
ويلتمن عليـه مشتتات البال
يا عريان گلـي شلون تنفضهن .
لأنني اعرفُك يا الله
أثِق
ان حياتي سَتتخذ الصور الصحيحة
يومًا ما
اعرف انني تخبطتُ كثيرًا
هُنا وهناك
واعرف أنكَ تُشاهدني
بِحنان جميع من على هذه الأرض
وتحنوّ عليَّ بطريقتك السريّة
اعرف أن تعبي
لا يهون عليك وحدك
فخُذ بيدّي إلهي رجوتك
نَحو هدايتك، نَحو رحمتك سمائك.
أثِق
ان حياتي سَتتخذ الصور الصحيحة
يومًا ما
اعرف انني تخبطتُ كثيرًا
هُنا وهناك
واعرف أنكَ تُشاهدني
بِحنان جميع من على هذه الأرض
وتحنوّ عليَّ بطريقتك السريّة
اعرف أن تعبي
لا يهون عليك وحدك
فخُذ بيدّي إلهي رجوتك
نَحو هدايتك، نَحو رحمتك سمائك.
عندما تَشعريّن
أن كُل الأماكِن لا تِناسبكِ
تعالي أليّ
وتأكدي أن قَلبي
يتسع لكِ دائمًا.
أن كُل الأماكِن لا تِناسبكِ
تعالي أليّ
وتأكدي أن قَلبي
يتسع لكِ دائمًا.
تفهم متفهم مو مهم
بس ردت تعرف ذني
تك عين أباوع للبشر
وانتَ من أباوعلك چنت
عينين ميكفني .
بس ردت تعرف ذني
تك عين أباوع للبشر
وانتَ من أباوعلك چنت
عينين ميكفني .
عوف الناس
مالَك شغله بالناس
عوف الناس لَيشلعُون گلبك
تعرف ليش
من عندك يغارون
لأن بس أنتَ أحبنَك وأحبَك .
مالَك شغله بالناس
عوف الناس لَيشلعُون گلبك
تعرف ليش
من عندك يغارون
لأن بس أنتَ أحبنَك وأحبَك .
إلك إلك دَمعي يصُب
كلما يچي الليل
كلما يدك هذا الگلب
اشتاگ الك حيل مو
دمع من گد لهفتي
دموعي ترا تسيل.
كلما يچي الليل
كلما يدك هذا الگلب
اشتاگ الك حيل مو
دمع من گد لهفتي
دموعي ترا تسيل.
ليشَ تخَسر مَثلي واحدَ
هَامل الدنَيا وَيجيكَ
انَسانَ منَ تَوگع بشَده
يعَينِك أكثر منَ أديَك
انسَان جَان يبَيعَ روَحهَ
ويَشتَري الترهَم عليكَ .
هَامل الدنَيا وَيجيكَ
انَسانَ منَ تَوگع بشَده
يعَينِك أكثر منَ أديَك
انسَان جَان يبَيعَ روَحهَ
ويَشتَري الترهَم عليكَ .
شلون بيهَ
شلون بيك؟
گلبي متعود عليك
وروحَي صارت بيَـن أديك
وردت أَكلك انت آني
ومُـثل سيف بركبتي
تمر الثواني
ليَلي من دِونك اخلصة
بلجكايَر والأغاني..
شلون بيك؟
گلبي متعود عليك
وروحَي صارت بيَـن أديك
وردت أَكلك انت آني
ومُـثل سيف بركبتي
تمر الثواني
ليَلي من دِونك اخلصة
بلجكايَر والأغاني..
كعدة عتب وياك رايد
بس كون أريدك حيل بايد
حَتـى بعتبنـه نروح زايد
ويخلص حچينـه اعلى الگلايد
اخ بلهاتـي النار گبره
عفت بعشرتك خوش عثره
جوه الضلع بسمار ذكرى
وما تنسـي اللچمات خضرة
ذاك الحچـي الماريد اطلعـه
خلينـي ساكت من تسمعـه
سم بلهاتك ما تجرعـه
وتخلص حياتك دمعـه دمعـه ..
بس كون أريدك حيل بايد
حَتـى بعتبنـه نروح زايد
ويخلص حچينـه اعلى الگلايد
اخ بلهاتـي النار گبره
عفت بعشرتك خوش عثره
جوه الضلع بسمار ذكرى
وما تنسـي اللچمات خضرة
ذاك الحچـي الماريد اطلعـه
خلينـي ساكت من تسمعـه
سم بلهاتك ما تجرعـه
وتخلص حياتك دمعـه دمعـه ..
الراد يمشي يروح عادي
اتيقنت بعد الخساير
ان الانسان بحياته ،
خلي يخسر كلشي عادي
"الا نفسه" .
اتيقنت بعد الخساير
ان الانسان بحياته ،
خلي يخسر كلشي عادي
"الا نفسه" .
أنه اليسمع حچي منك
واروح بلايّه ما إحچي
واردلك ردة الجنّاز
بس تحضني اكَوم ابَچي .
واروح بلايّه ما إحچي
واردلك ردة الجنّاز
بس تحضني اكَوم ابَچي .
اكثر من امك
احبك شي أكيد
نعم هي تخاف وتحبك اجل
بس تغار عليك
شيئـاً مستحيل
واني خوفي وغيرتي
تهز الجبل .
احبك شي أكيد
نعم هي تخاف وتحبك اجل
بس تغار عليك
شيئـاً مستحيل
واني خوفي وغيرتي
تهز الجبل .