الحُب لايكَفي .
1.92K subscribers
6K photos
3.97K videos
17 files
11 links
أنهَ المُكان المِا يأذّيك .
Download Telegram
بعيداً عن ظروفي و ظروفك
انتهى البيناتنا بس ارد اشوفك
شعليها المشاعر بالقرارات
آنة العايفك و انطر حروفك
مجربهن واتعس شي بالفراگ
من ماريد اعوفك بس اعوفك !
كلما اشتقتُ إليك
أغمضت عيناي
وبحثتُ عن عينيك في قلبي
مر وقت طويل
وأنا مغمض العينين
فمتى الروح بالروح تأنس ؟
ومتى عيناي من عيناك ترتوي ؟
ومتى قلبك يعانق قلبي ؟
الحَمدلله ياربي .
ما طبكن سره طبكن علـي گلهن
وكتلنـي بعد ما اگدر اكتلهن
واذا شدن اجدامـي وشدن الجفين
وگعدن ع الصدر چـا بعد شيحلهن ؟
ويلتمن عليـه مشتتات البال
يا عريان گلـي شلون تنفضهن .
كُل هذا الثلـج ما يبرد شوكـي الك !.
2025/2/25 .
لأنني اعرفُك يا الله
أثِق
ان حياتي سَتتخذ الصور الصحيحة
يومًا ما
اعرف انني تخبطتُ كثيرًا
هُنا وهناك
واعرف أنكَ تُشاهدني
بِحنان جميع من على هذه الأرض
وتحنوّ عليَّ بطريقتك السريّة
اعرف أن تعبي
لا يهون عليك وحدك
فخُذ بيدّي إلهي رجوتك
نَحو هدايتك، نَحو رحمتك سمائك.
عندما تَشعريّن
أن كُل الأماكِن لا تِناسبكِ
تعالي أليّ
وتأكدي أن قَلبي
يتسع لكِ دائمًا.
تفهم متفهم مو مهم
بس ردت تعرف ذني
تك عين أباوع للبشر
وانتَ من أباوعلك چنت
عينين ميكفني .
عوف الناس
مالَك شغله بالناس
عوف الناس لَيشلعُون گلبك
تعرف ليش
من عندك يغارون
لأن بس أنتَ أحبنَك وأحبَك .
إلك إلك دَمعي يصُب
كلما يچي الليل
كلما يدك هذا الگلب
اشتاگ الك حيل مو
دمع من گد لهفتي
دموعي ترا تسيل.
چـا شيصير لو تفگدنـي بشلونك !
وانـه بكل حياطين البيت راسمهن عيونك .
ولا مره كلتلـي شبيك زعلان
وانـه بلا زعل مرتين أراضيك .
اِذهبْ
أساسًا أنتَ دائمًا تذهب.
ليشَ تخَسر مَثلي واحدَ
هَامل الدنَيا وَيجيكَ
انَسانَ منَ تَوگع بشَده
يعَينِك أكثر منَ أديَك
انسَان جَان يبَيعَ روَحهَ
ويَشتَري الترهَم عليكَ .
شلون بيهَ
شلون بيك؟
گلبي متعود عليك
وروحَي صارت بيَـن أديك
وردت أَكلك انت آني
ومُـثل سيف بركبتي
تمر الثواني
ليَلي من دِونك اخلصة
بلجكايَر والأغاني..
يگولونَ التحِبة تضُمه بالعين
بيا عينَ أضمچ وانتِ عيني ؟
كعدة عتب وياك رايد
بس كون أريدك حيل بايد
حَتـى بعتبنـه نروح زايد
ويخلص حچينـه اعلى الگلايد
اخ بلهاتـي النار گبره
عفت بعشرتك خوش عثره
جوه الضلع بسمار ذكرى
وما تنسـي اللچمات خضرة
ذاك الحچـي الماريد اطلعـه
خلينـي ساكت من تسمعـه
سم بلهاتك ما تجرعـه
وتخلص حياتك دمعـه دمعـه ..
الراد يمشي يروح عادي
اتيقنت بعد الخساير
ان الانسان بحياته ،
خلي يخسر كلشي عادي
"الا نفسه" .
وما تبچي يم احد
ومحد عندك ،
بكل المواقف أنتَ باچي لوحدك ".