وصَلني الحَچي بصُورتي يشَوهون
وأنا الـ حَافظه كُل صورهُم
كُل الصُحبه الـ چانت وياك تروح
أنا مِن الغَريب مَا مَصدوم
چا الهَضيمه بلـ نَاس الـ چنت معاشرهُم.
وأنا الـ حَافظه كُل صورهُم
كُل الصُحبه الـ چانت وياك تروح
أنا مِن الغَريب مَا مَصدوم
چا الهَضيمه بلـ نَاس الـ چنت معاشرهُم.
انتَ خليك بمكانـي
نهر وتعوفـه الجروف
انتَ الحنين قَسيت شلون
ترحمنـي الظروف ..
نهر وتعوفـه الجروف
انتَ الحنين قَسيت شلون
ترحمنـي الظروف ..
تجاوزت وكملت
مجبر چنت مو بطل
ليش أستلذ بالنصر وادري انه مو نشمي ؟
غصبا عليه عشت
من انت مو يمي
كلت على هجرك حلو
وكالولي عفيه وكفو !
بس النتيجه شنو ؟
كدام ناسي صدك انه الربحت الحرب
بس خسرت حلمـي ..
مجبر چنت مو بطل
ليش أستلذ بالنصر وادري انه مو نشمي ؟
غصبا عليه عشت
من انت مو يمي
كلت على هجرك حلو
وكالولي عفيه وكفو !
بس النتيجه شنو ؟
كدام ناسي صدك انه الربحت الحرب
بس خسرت حلمـي ..
أسوء شعور ممكن تحس بي هو
كسرة الخاطر
بحيث تحس لا انت تريد تبجي لا تريد تحجي لا تريد احد يمك
وبنفس الوقت تريد كل هذني بس مجبور ما تلتجئ لاحد وتكتم الكلام وكسرة الخاطر بكلبك والأصعب من هذا كله من تكون هاي كسرة خاطر من شخص عزيز
تصير تشوف كلهم صارو ميسوون عتابك وتعبك حتى الشخص الي قدمتله كلشي يصير بعد ميسوه بعينك ..
كسرة الخاطر
بحيث تحس لا انت تريد تبجي لا تريد تحجي لا تريد احد يمك
وبنفس الوقت تريد كل هذني بس مجبور ما تلتجئ لاحد وتكتم الكلام وكسرة الخاطر بكلبك والأصعب من هذا كله من تكون هاي كسرة خاطر من شخص عزيز
تصير تشوف كلهم صارو ميسوون عتابك وتعبك حتى الشخص الي قدمتله كلشي يصير بعد ميسوه بعينك ..
لا يهمني هذا الانقطاع بيننا
كل ما أخافه هوَ
أن يفقد اسمي رنينهُ داخلك
أن يمرّ بك اسمي
دون أن يخفق قلبك
البقاء ليس إنجازاً
الإنجاز أن تبقى ذكرياتي لديك رائعة
أن ابقى فيك مهما تغيرت الظروف .
كل ما أخافه هوَ
أن يفقد اسمي رنينهُ داخلك
أن يمرّ بك اسمي
دون أن يخفق قلبك
البقاء ليس إنجازاً
الإنجاز أن تبقى ذكرياتي لديك رائعة
أن ابقى فيك مهما تغيرت الظروف .
لا تسَولفلي عَلى حَزنك، انه أفهمَك
وما عَليك مَن المسَافة وحَتى لو نَحجي برسَايل
"انه يَمك .
وما عَليك مَن المسَافة وحَتى لو نَحجي برسَايل
"انه يَمك .