انه وياك واحد يم الاخر ضاع
انه وياك غيمه وگاع
لا موعد يلمنه ولا يطشنه وداع .
انه وياك غيمه وگاع
لا موعد يلمنه ولا يطشنه وداع .
ما مريت صدفـه
ببالك اليوم ؟
ما مر موقف وذكرك بيـه ؟
ما تشتاقلـي ؟
ميكعدك الليل ؟
ما فكرت مره تشوفنـي شويـه ؟
معقولـه نسيت ايامنـه بساع ؟
معقولـه المشاعر كلها جذبيـه ..
ببالك اليوم ؟
ما مر موقف وذكرك بيـه ؟
ما تشتاقلـي ؟
ميكعدك الليل ؟
ما فكرت مره تشوفنـي شويـه ؟
معقولـه نسيت ايامنـه بساع ؟
معقولـه المشاعر كلها جذبيـه ..
يبدو أنني لن أتجَاوز معَك
لهفة البدايات يبّدو أنني
سأحبك بهذا الإندفَاع للأبد .
لهفة البدايات يبّدو أنني
سأحبك بهذا الإندفَاع للأبد .
بس مُرَ عَلينا !
خل نلمّ احلامنَا ونحفُظ صوَرهن
گبل لا يأخذهِن بِدربه الفَجر
وخل نلمّ الباقيّات
سنيّني وسنينَك !
نسويهن عُمر
وهنّ ميكفَن عُمر
لـِ جبَارّ رشيَد .
خل نلمّ احلامنَا ونحفُظ صوَرهن
گبل لا يأخذهِن بِدربه الفَجر
وخل نلمّ الباقيّات
سنيّني وسنينَك !
نسويهن عُمر
وهنّ ميكفَن عُمر
لـِ جبَارّ رشيَد .
انه يوم الحب
وانا وقعت بحبك بكل الايام والاشهر والسنوات
وسوف احبك مراراً وتكراراً حتى تجف وماء عيني
وستمر الايام والسنين وانا احبك وسأستمر بحبك طوال عمري .
وانا وقعت بحبك بكل الايام والاشهر والسنوات
وسوف احبك مراراً وتكراراً حتى تجف وماء عيني
وستمر الايام والسنين وانا احبك وسأستمر بحبك طوال عمري .
الحُب لايكَفي .
يعوضنـي الدمع وانـي الخسرتـه هواي ؟.
شيعوضني الدمع انــي الخسرته هواي .
عٓ رمله امل ڪل عمري وشلته .
وانه الباكو نهاري
ورحت ادوره بليل …
عٓ رمله امل ڪل عمري وشلته .
وانه الباكو نهاري
ورحت ادوره بليل …
14 فبراير
هوَ يوم الحُب
لكني وقعت فيك بكل الاشهر
والسنوات وبكل اعيّادي
سوف أحبّك مرارًا وتكرارًا حتى
يجف ماء عيني
ويشيب رأسي وترهقني اكتافي
ويميل فصني وتنقلص ملامحي.
هوَ يوم الحُب
لكني وقعت فيك بكل الاشهر
والسنوات وبكل اعيّادي
سوف أحبّك مرارًا وتكرارًا حتى
يجف ماء عيني
ويشيب رأسي وترهقني اكتافي
ويميل فصني وتنقلص ملامحي.