كنت اريد ان أخبرك بأن الجميع خذلنـي واصبحت اخاف من الجميع الا انت
ولكنك خذلتنـي قبل ان أخبرك ..
ولكنك خذلتنـي قبل ان أخبرك ..
يحق لنا البكاء عندما لا نستطيع تحمل الألم ، عندما ينكسر كل ما بداخلنا ، عندما يفوق الألم مرحله الكتمان
إلا يحق لنا ؟؟
إلا يحق لنا ؟؟
عارف لم تحس ، انك من كثر الضغط عايز
تسيب كل حاجـة وتمشـي !
بس تمشي تروح فين ؟
مش تلاقـي مكان حتـى ..
تسيب كل حاجـة وتمشـي !
بس تمشي تروح فين ؟
مش تلاقـي مكان حتـى ..
" تؤلمنـي حقيقـة بأن
كُلُ ما بيننا كان مجرد تجربـة وليس حباً
وما فعلتـه انت َكان هروباً وليس
ظروف ."
كُلُ ما بيننا كان مجرد تجربـة وليس حباً
وما فعلتـه انت َكان هروباً وليس
ظروف ."
قبل عام
كان كُل شيء مختلف
لم أكن أتصور نفسـي هكذا
والان
بعد ان نظرت الـى الخلف
ادركت بأن سنـة واحدة
يمكن ان تفعل الكثير لشخص ..
كان كُل شيء مختلف
لم أكن أتصور نفسـي هكذا
والان
بعد ان نظرت الـى الخلف
ادركت بأن سنـة واحدة
يمكن ان تفعل الكثير لشخص ..
هُناك مَسافِات بيننَا
ولكِن أثناء مُحادثتي بَك
أشِعُر كَأنك بقربيّ
ولا يَوجد أي حَاجز بيننَا..
ولكِن أثناء مُحادثتي بَك
أشِعُر كَأنك بقربيّ
ولا يَوجد أي حَاجز بيننَا..
اليحبك من صدك
لو سِهم يتلكاكَ
اليصير مرايتكَ يندل
حسرتك وينَ
ويعرف وين بيك
مجودره الوجعه.
لو سِهم يتلكاكَ
اليصير مرايتكَ يندل
حسرتك وينَ
ويعرف وين بيك
مجودره الوجعه.
وَتدري مّنك
لو تصَح كلَمة شلوُنك ؟
چا گلتَلك انتَ لونيّ ، وباهَتة
سنين العُمر مِن بعد لوّنك .
لو تصَح كلَمة شلوُنك ؟
چا گلتَلك انتَ لونيّ ، وباهَتة
سنين العُمر مِن بعد لوّنك .
كلما غمضَت عيني تطلع بذاگرتي ملامَحك وأشيَائك ، بوگتها افهَم اكثر انُ انت بمكان جوه إعمَاقي طول ما إني عايش محد راح يوصَله غيَرك ..
وعندما تشعرُ
أنَّ كل الأماكن
لا تناسبكِ تعالي إلى هُنا
وتأكدي أنه سيتّسع لكِ دائمًا
- قلبي الصغير -
إنّهُ بيتكِ.
أنَّ كل الأماكن
لا تناسبكِ تعالي إلى هُنا
وتأكدي أنه سيتّسع لكِ دائمًا
- قلبي الصغير -
إنّهُ بيتكِ.
كانَ بإمكانها ان تحبكَ
تحُبك اكثر مما تعتقد
ولكنك وبطريقةٍ ما
جعلتها لا ترغب بذلك.
تحُبك اكثر مما تعتقد
ولكنك وبطريقةٍ ما
جعلتها لا ترغب بذلك.
يحَاول مِن أجلي كثيرًا
لكِي أكون سعيدة
ويَبذل جُهدًا
لـ ينهي بيننا الزَعل
يَنتظرني دومًا
ولا يَمل مِن ذلك
أشِعر بالأمَان بجَانبهُ
لم أشِعر بهِ مِن قَبل.
لكِي أكون سعيدة
ويَبذل جُهدًا
لـ ينهي بيننا الزَعل
يَنتظرني دومًا
ولا يَمل مِن ذلك
أشِعر بالأمَان بجَانبهُ
لم أشِعر بهِ مِن قَبل.
آشوفك بالصور
وأتحاضن وياك ؟
بويـه شلون لو طايح
بدينـي واذا گـتلك عيونـي
مقصر يجوز
حبيبـي انتَ وحبيبـي
وعين عينـي ..
وأتحاضن وياك ؟
بويـه شلون لو طايح
بدينـي واذا گـتلك عيونـي
مقصر يجوز
حبيبـي انتَ وحبيبـي
وعين عينـي ..