المقوله دي بتزعلني بشكل مش طبيعي والله :
لَم يَكُن لي نَصيْب مِن الأشياء
التي أحبَبتُها سوَى ألنظّر مِن بَعيّد .
لَم يَكُن لي نَصيْب مِن الأشياء
التي أحبَبتُها سوَى ألنظّر مِن بَعيّد .
أحياناً يأتي أحدهم
إلى أغلى ركن في القلب
لا اعرف
مكان في القلب
ولا يخرج بعدها ابداً.
إلى أغلى ركن في القلب
لا اعرف
مكان في القلب
ولا يخرج بعدها ابداً.
انا باللاوعي من أنطيتك الروح
وعقل ما چان عندي وهسة فزيت
إذا كل حايط بيه اسمك يطيح
على هالحالة لازم نهدم البيت.
وعقل ما چان عندي وهسة فزيت
إذا كل حايط بيه اسمك يطيح
على هالحالة لازم نهدم البيت.
أود أن تكون معي
في رفقة أيامي
في كُل وقتي
في حياتي ولحظاتي
في جميع الاوقات بأن
لا تُفارقني وتكون
معي للأبد.
في رفقة أيامي
في كُل وقتي
في حياتي ولحظاتي
في جميع الاوقات بأن
لا تُفارقني وتكون
معي للأبد.
بعتني والَخسرت أنتَ،
وأنه رَبحان عَ النِيه
ويا حّالك مِن إيد الأيد
چَن كَروة العبريه.
وأنه رَبحان عَ النِيه
ويا حّالك مِن إيد الأيد
چَن كَروة العبريه.
لم أخبره بَعد
لَكني أحُب لحظاته العَشوائية
حينَ يتحدَث بحماس عَن أشياء يحبها
لم أخبره ايضًا
أني لا أمِل حديثه
بأمكاني أن أنصت له
اليوم غدًا وإلى الأبد 🩶.
لَكني أحُب لحظاته العَشوائية
حينَ يتحدَث بحماس عَن أشياء يحبها
لم أخبره ايضًا
أني لا أمِل حديثه
بأمكاني أن أنصت له
اليوم غدًا وإلى الأبد 🩶.
نِاس تحب خرابَ وكُل طشاش
أثنينَ يحَسدون الكصيِبة شلون ملمومه
وَبس أَنتَ العزلتِك بين هاي
الناس وَرممَتك وانا بيوت اهلي
مهجِومة
أَمس روحي أشتهت واحد
مزعلِها
وحنتَ والمحنة ما تطيحلها
أمس جثة أهنود الروحَ
تالي الليَل
كبال أَعيون أهلهَا تحترِك كلها
أمس حطيتهن مرسال يَم مِرسال
وعاينت ردودك ما أستاهِلها
مثل حطة صواع بحمٍل بنيامينَ تتهمني بعمايل مانَي عَاملها
أنَا روحي التِواضع وين وصلها طِير أمشي على جدِمي
وناسي عنِدي أجناح
بگثر ما عاشرت وادم نزلتلهَا.
أثنينَ يحَسدون الكصيِبة شلون ملمومه
وَبس أَنتَ العزلتِك بين هاي
الناس وَرممَتك وانا بيوت اهلي
مهجِومة
أَمس روحي أشتهت واحد
مزعلِها
وحنتَ والمحنة ما تطيحلها
أمس جثة أهنود الروحَ
تالي الليَل
كبال أَعيون أهلهَا تحترِك كلها
أمس حطيتهن مرسال يَم مِرسال
وعاينت ردودك ما أستاهِلها
مثل حطة صواع بحمٍل بنيامينَ تتهمني بعمايل مانَي عَاملها
أنَا روحي التِواضع وين وصلها طِير أمشي على جدِمي
وناسي عنِدي أجناح
بگثر ما عاشرت وادم نزلتلهَا.
خصمناها انتهت حتى السلام انشال
اذا عندك كرامه احفضها ونساني
البسك ياستر؟وانت أعلى طولك عيب
الكطره اتفرهدت لتكول هذا اني!
واحب التوا صاير تدنى نفسي هواي
ع مطلوب ماضل كاعد متأني.
اذا عندك كرامه احفضها ونساني
البسك ياستر؟وانت أعلى طولك عيب
الكطره اتفرهدت لتكول هذا اني!
واحب التوا صاير تدنى نفسي هواي
ع مطلوب ماضل كاعد متأني.