روح براحَتك
شتسوي مرخوص
هذا آخر كلام
البينك وبينـي
طحَت من عينـي
اول ما نمت زعلان
ولو ترجع نبـي
ما ترجع لعَينـي ..
شتسوي مرخوص
هذا آخر كلام
البينك وبينـي
طحَت من عينـي
اول ما نمت زعلان
ولو ترجع نبـي
ما ترجع لعَينـي ..
چـان واهس عنده نحچـي الليل كلـه
لا يچل ولا يمل
ومن عرفنـي شكد احبـه
كمت اجر الكلمه من حلكـه بحبل ..
لا يچل ولا يمل
ومن عرفنـي شكد احبـه
كمت اجر الكلمه من حلكـه بحبل ..
المقوله دي بتزعلني بشكل مش طبيعي والله :
لَم يَكُن لي نَصيْب مِن الأشياء
التي أحبَبتُها سوَى ألنظّر مِن بَعيّد .
لَم يَكُن لي نَصيْب مِن الأشياء
التي أحبَبتُها سوَى ألنظّر مِن بَعيّد .
أحياناً يأتي أحدهم
إلى أغلى ركن في القلب
لا اعرف
مكان في القلب
ولا يخرج بعدها ابداً.
إلى أغلى ركن في القلب
لا اعرف
مكان في القلب
ولا يخرج بعدها ابداً.
انا باللاوعي من أنطيتك الروح
وعقل ما چان عندي وهسة فزيت
إذا كل حايط بيه اسمك يطيح
على هالحالة لازم نهدم البيت.
وعقل ما چان عندي وهسة فزيت
إذا كل حايط بيه اسمك يطيح
على هالحالة لازم نهدم البيت.
أود أن تكون معي
في رفقة أيامي
في كُل وقتي
في حياتي ولحظاتي
في جميع الاوقات بأن
لا تُفارقني وتكون
معي للأبد.
في رفقة أيامي
في كُل وقتي
في حياتي ولحظاتي
في جميع الاوقات بأن
لا تُفارقني وتكون
معي للأبد.
بعتني والَخسرت أنتَ،
وأنه رَبحان عَ النِيه
ويا حّالك مِن إيد الأيد
چَن كَروة العبريه.
وأنه رَبحان عَ النِيه
ويا حّالك مِن إيد الأيد
چَن كَروة العبريه.