الحُب لايكَفي .
1.92K subscribers
6K photos
3.97K videos
17 files
11 links
أنهَ المُكان المِا يأذّيك .
Download Telegram
إذا تِشعل حَبيبي لجيتي شمُوع
إلك كُلي أشتعل لمَن تجيني.
طول عُمري اكول خليها تجي
مثل ما تجي
بس اني اتمنى تجي مثل ما گلبي يتمنى.
دفنتَك دَفنة المَيتين
بس بروحي مو بتراب.
دائمًا الناس تكول ما تعرف قيمة الشي الا
لما تروح منك بس اكو هواي اشياء لما
راحت مني عرفت انُ اني اللي جنت
مسويلها قيمة.
الهوىٰ يلتمّ عليه منين ما ذكروك
وادگ رجليّ واظل بعازة الخنگه
واغص بريحتك ماگمت اغص بالزادّ
المفارگ النسمه العابره تغرگه
مو بَس الصوابَ النفس هم كتالّ
سهم يمشيَ الخريف برية الورگه
نيتك صافيه وتعرف شلون تروحّ
وتندل ياحلم مِن ليلك تشگه
صحره بعين بدوي اتمنى روحي تصير
على حرورة رملها يطگ عشب خلگه
مِن اشوفك حسبت حضنك يصير گماطَ
وتدگ روحك صليب بضلعيّ بالشبگه
واشَد مِن غيبتك ماصخ طلع مَلگاك!
اجيت وجدمي ليل ودَمعتي تسُبكه
أنا مالح وأغَزر من ادوس الگاع
شني ماغَزرت وياك بالمَلگه؟
رايدلي خلگ يعبر صهيل الليل
عَليّ گامت اطيوفك من تجي مدَنگه ..
"عَليك مِن أنسِإل تصفن بروحي سنين
ومَاميز بين اللَچمَه والدَگه.."
رُغم معرفتي التامه بكل الحقائق
وثقتي العمياء بك وبحُبي
جاء اليوم الذي استقبلتُ فيه إحدى خيبات الامل
استقبلتُها بصدر غير مُنشرح بعد كل هذا الحب
والتقدير بعد كل هذا الاهتمام والوفاء
جعلتني اتنهد ولم استطع النوم بتانًا المحب يُحارب دومًا
من اجل من يحب
مالي اراك إنسحبت من هذه المعركه؟
بعد ان كنت الامل عدت الخيبه ورغم ذلك اعطيتك كل الحب
احببتك حب لدرجة انه لو كان لي قلبين لاحببتك بكلاهما
رُبما سلبت مني الكثير
من الامور فعلت الكثير بقلبي ولم تُحارب من اجلي
هذا أكثر ما ازعجني بالامر ماهي علاقتنا بنظرك؟
هل انا الوحيده الي أحارب من اجل حُبنا ؟
صُدمت كثيرًا .
تذكرو دائمٱ أن العلاقات مو امراض
حتى تصبر عليها وتتحملها…
عزيز اليَوجعك
ما تكَدر تحاچي
يدبچ بالكَلب
وتصيحله مَدلل.
‏ربما لا يودُ المرء
‏أن يُحَب
‏قدر ما ود
‏أن يُفَهم*
كيف أخبرك أنك بداخلي
‏رغم ازدحام الأمور السيئة
‏كيف أخبرك أنك ثابت في قلبي
‏وأني اشتقت لك
‏كيف أخبرك أنك لا تزال
‏على رأس قائمة قلقي،
‏الفكرة الأخيرة قبل النوم،
‏الفكرة الأولى في الصباح،
‏الفكرة المستمرة طوال اليوم؟
لـَو كُنْتُ أعلمُ أنَ الحُب يقُتلني
أعددتُ لي قَبل أن القاكِ أكفانـَا.
روح براحَتك
شتسوي مرخوص
هذا آخر كلام
البينك وبينـي
طحَت من عينـي
اول ما نمت زعلان
ولو ترجع نبـي
ما ترجع لعَينـي ..
ليلة باردة
وسماءٌ مثقلةٌ بالذكريات
هكَذا
يختتم نوفمبر قِصته .
الغريب في الأمر أنك ما زلت تنتظر،
رغم كل هذهِ الخيبة الواضحة على وجهك
كُل الرِجوع ، رِجوع إلا الرِجوع لله ، تَقدُم
إن الشخص الصح هوة يَحلي حياتك ويومَك .
چـان واهس عنده نحچـي الليل كلـه
لا يچل ولا يمل
ومن عرفنـي شكد احبـه
كمت اجر الكلمه من حلكـه بحبل ..