لو بتِحب حَد خليِك دايمًا حَنين عليه
مهما حَصل الحنية في المعاملة أجمل
حاجة ممكن تقدمها للى بتحبهم .
مهما حَصل الحنية في المعاملة أجمل
حاجة ممكن تقدمها للى بتحبهم .
لا داعي أن اخبر الجميع عنك
أنتَ واضح حتى في تصرفاتي
واضح في عيناي وفي كلماتي
كُل ما بي يذيع بمحبتي إليك
وينطُق بأسمك حتى قّلبي.
أنتَ واضح حتى في تصرفاتي
واضح في عيناي وفي كلماتي
كُل ما بي يذيع بمحبتي إليك
وينطُق بأسمك حتى قّلبي.
دائمًا الناس تكول ما تعرف قيمة الشي الا
لما تروح منك بس اكو هواي اشياء لما
راحت مني عرفت انُ اني اللي جنت
مسويلها قيمة.
لما تروح منك بس اكو هواي اشياء لما
راحت مني عرفت انُ اني اللي جنت
مسويلها قيمة.
الهوىٰ يلتمّ عليه منين ما ذكروك
وادگ رجليّ واظل بعازة الخنگه
واغص بريحتك ماگمت اغص بالزادّ
المفارگ النسمه العابره تغرگه
مو بَس الصوابَ النفس هم كتالّ
سهم يمشيَ الخريف برية الورگه
نيتك صافيه وتعرف شلون تروحّ
وتندل ياحلم مِن ليلك تشگه
صحره بعين بدوي اتمنى روحي تصير
على حرورة رملها يطگ عشب خلگه
مِن اشوفك حسبت حضنك يصير گماطَ
وتدگ روحك صليب بضلعيّ بالشبگه
واشَد مِن غيبتك ماصخ طلع مَلگاك!
اجيت وجدمي ليل ودَمعتي تسُبكه
أنا مالح وأغَزر من ادوس الگاع
شني ماغَزرت وياك بالمَلگه؟
رايدلي خلگ يعبر صهيل الليل
عَليّ گامت اطيوفك من تجي مدَنگه ..
"عَليك مِن أنسِإل تصفن بروحي سنين
ومَاميز بين اللَچمَه والدَگه.."
وادگ رجليّ واظل بعازة الخنگه
واغص بريحتك ماگمت اغص بالزادّ
المفارگ النسمه العابره تغرگه
مو بَس الصوابَ النفس هم كتالّ
سهم يمشيَ الخريف برية الورگه
نيتك صافيه وتعرف شلون تروحّ
وتندل ياحلم مِن ليلك تشگه
صحره بعين بدوي اتمنى روحي تصير
على حرورة رملها يطگ عشب خلگه
مِن اشوفك حسبت حضنك يصير گماطَ
وتدگ روحك صليب بضلعيّ بالشبگه
واشَد مِن غيبتك ماصخ طلع مَلگاك!
اجيت وجدمي ليل ودَمعتي تسُبكه
أنا مالح وأغَزر من ادوس الگاع
شني ماغَزرت وياك بالمَلگه؟
رايدلي خلگ يعبر صهيل الليل
عَليّ گامت اطيوفك من تجي مدَنگه ..
"عَليك مِن أنسِإل تصفن بروحي سنين
ومَاميز بين اللَچمَه والدَگه.."
رُغم معرفتي التامه بكل الحقائق
وثقتي العمياء بك وبحُبي
جاء اليوم الذي استقبلتُ فيه إحدى خيبات الامل
استقبلتُها بصدر غير مُنشرح بعد كل هذا الحب
والتقدير بعد كل هذا الاهتمام والوفاء
جعلتني اتنهد ولم استطع النوم بتانًا المحب يُحارب دومًا
من اجل من يحب
مالي اراك إنسحبت من هذه المعركه؟
بعد ان كنت الامل عدت الخيبه ورغم ذلك اعطيتك كل الحب
احببتك حب لدرجة انه لو كان لي قلبين لاحببتك بكلاهما
رُبما سلبت مني الكثير
من الامور فعلت الكثير بقلبي ولم تُحارب من اجلي
هذا أكثر ما ازعجني بالامر ماهي علاقتنا بنظرك؟
هل انا الوحيده الي أحارب من اجل حُبنا ؟
صُدمت كثيرًا .
وثقتي العمياء بك وبحُبي
جاء اليوم الذي استقبلتُ فيه إحدى خيبات الامل
استقبلتُها بصدر غير مُنشرح بعد كل هذا الحب
والتقدير بعد كل هذا الاهتمام والوفاء
جعلتني اتنهد ولم استطع النوم بتانًا المحب يُحارب دومًا
من اجل من يحب
مالي اراك إنسحبت من هذه المعركه؟
بعد ان كنت الامل عدت الخيبه ورغم ذلك اعطيتك كل الحب
احببتك حب لدرجة انه لو كان لي قلبين لاحببتك بكلاهما
رُبما سلبت مني الكثير
من الامور فعلت الكثير بقلبي ولم تُحارب من اجلي
هذا أكثر ما ازعجني بالامر ماهي علاقتنا بنظرك؟
هل انا الوحيده الي أحارب من اجل حُبنا ؟
صُدمت كثيرًا .
كيف أخبرك أنك بداخلي
رغم ازدحام الأمور السيئة
كيف أخبرك أنك ثابت في قلبي
وأني اشتقت لك
كيف أخبرك أنك لا تزال
على رأس قائمة قلقي،
الفكرة الأخيرة قبل النوم،
الفكرة الأولى في الصباح،
الفكرة المستمرة طوال اليوم؟
رغم ازدحام الأمور السيئة
كيف أخبرك أنك ثابت في قلبي
وأني اشتقت لك
كيف أخبرك أنك لا تزال
على رأس قائمة قلقي،
الفكرة الأخيرة قبل النوم،
الفكرة الأولى في الصباح،
الفكرة المستمرة طوال اليوم؟