الحُب لايكَفي .
1.92K subscribers
6K photos
3.97K videos
17 files
11 links
أنهَ المُكان المِا يأذّيك .
Download Telegram
ضَلي يَمي يَمچ أشِعر بلـ أمان
أيدي بـ أيدچ لايَضيعنه الزَمان
يطير بعالم وحيده عالم مليان حب عالم مليان جمال وأطمئنان ، ك وجهج بالضبط .
الورد يطلع
بالجماجم
من تجيني.
لا مفر، انا لا املِك إلا ان أُضيء.
الحُب لايكَفي .
Photo
‏كيف لي أن أُخفي هذا الحنين أكثر
‏وأنا أفكر بك
‏في الصباح أيضًا
‏حينما أحتسي قهوتي
‏وحينما أمشي في الطُرقات
‏حينما أغمض عيني فجأةً
‏لأعود لرائحة عِطرك
‏أو لذِكرى كنت تضحك فيها
‏وعينيك السوداء
‏تُصبح مثل نجمتين لامعتين
‏كيف أنساك !
‏وأنا حينما أحاول
‏تُصر ذاكرتي على تخيُلك
‏ويُنادي عليك قلبي.
هَواي بيّة عتِب
عن كُلشي سويتَة
داريّت وتحملِت
وحِبيت حَدما مَتت
بَس بالنهايّة شفَت
داريّت واحد
صِدگ للأسف داريتِة.
انا اعاني من نفسي
لذلك اغيب عنك
كي لا تعاني انت ايضا
من هذه النفس الغريبة.
أنا امرأة عَظيمةً بالحُب
أزرعُ الحُب بكُل زاويةً مِن حَياتك
وعِندما يكون مكاني غَير مُناسب
انسحبُ بسهولة.
i spend my time telling everyone not to give up, while sometimes i don't even know how to continue
١٢:٠٠
أربعون ألف سنة من لغة الإنسان، ولا يُمكنك أن تجد حرفاً واحداً يصف الشعور الذي بداخلك تماماً.
للحين وانـه استاهلك ..!
وعيونـي بغيابك تبـي وما تلكـه شـي يرضيها
للحين وانـه اشتاكلك ..!
شوك اليتيم الـي فكد امـه ويمر طاريها
صوتك يرن بمسمعـي ..!
رحت وبقيت بلا وعـي ..!
واتمنـى تمهلنـي ولو لحضات اشمك بيها
وياليت ساعتها اسئلك
هم تدري من اعتازلك شتسوي بيـه العازه
وهم تدري شيحس الكلب لمن يريد إعزازه
ينجاب طاريك وفز
واضحك وبوجـه اليستفز وتحمل استفزازه
ما اكدر ازعل واختلف يا دوب عندي شكم
جتف بيهن انشال اجنازه ..!
عمـي انه كبلك فاركت
شو بس عليك أتوازه ..
اني الفتشو گلبة ولكوك بخير 
ولكوني بگلبك اصلاً ما مخليني .
الحُب لايكَفي .
2013/1/31 .
رحت والبيت ضل هيمه
ومكانك ماايسده انسان
رحت والدنيا صارت
سوده من فركاك
بعدك عايش ويانه
ونشوفك دوم
ومن نكعد نعوف مكان
تعال ارجع ترا متانيك
موبس اني حتى البيت والحيطان ياوسفه انت عنه بعيد
وياوسفه الوكت خوان
خذاك وعافنه متيهين
خذاك وفرح الدفان
يريت بحلم هذا الصار
وافز والكاك يمي وفاك الذرعان .
وشبية هلگَد منصِدم هَسة اني؟
قابل جِديدة اتفاجئ بنسياني
گضَيت كل العُمر أخسر وانعاف
كُلشي الأريدة يريد واحد ثاني ،
ذَنبي بعشرتك ماخنَت
حَبيتك وماحسبت
بالتالي هيچ اتجازة .
حَحـبيت انسان چــان اكبر
غـــلط يدخل حَياتي .
أنتَ اول راحـة
أحسها
من بَعد تعب السنين
أنـي فعلاً جاي
آشوفك
عَوض رب العالمين ..
-لنا الله ، وبعد الله مالنا احد .