يطير بعالم وحيده عالم مليان حب عالم مليان جمال وأطمئنان ، ك وجهج بالضبط .
الحُب لايكَفي .
Photo
كيف لي أن أُخفي هذا الحنين أكثر
وأنا أفكر بك
في الصباح أيضًا
حينما أحتسي قهوتي
وحينما أمشي في الطُرقات
حينما أغمض عيني فجأةً
لأعود لرائحة عِطرك
أو لذِكرى كنت تضحك فيها
وعينيك السوداء
تُصبح مثل نجمتين لامعتين
كيف أنساك !
وأنا حينما أحاول
تُصر ذاكرتي على تخيُلك
ويُنادي عليك قلبي.
وأنا أفكر بك
في الصباح أيضًا
حينما أحتسي قهوتي
وحينما أمشي في الطُرقات
حينما أغمض عيني فجأةً
لأعود لرائحة عِطرك
أو لذِكرى كنت تضحك فيها
وعينيك السوداء
تُصبح مثل نجمتين لامعتين
كيف أنساك !
وأنا حينما أحاول
تُصر ذاكرتي على تخيُلك
ويُنادي عليك قلبي.
هَواي بيّة عتِب
عن كُلشي سويتَة
داريّت وتحملِت
وحِبيت حَدما مَتت
بَس بالنهايّة شفَت
داريّت واحد
صِدگ للأسف داريتِة.
عن كُلشي سويتَة
داريّت وتحملِت
وحِبيت حَدما مَتت
بَس بالنهايّة شفَت
داريّت واحد
صِدگ للأسف داريتِة.
أنا امرأة عَظيمةً بالحُب
أزرعُ الحُب بكُل زاويةً مِن حَياتك
وعِندما يكون مكاني غَير مُناسب
انسحبُ بسهولة.
أزرعُ الحُب بكُل زاويةً مِن حَياتك
وعِندما يكون مكاني غَير مُناسب
انسحبُ بسهولة.
i spend my time telling everyone not to give up, while sometimes i don't even know how to continue
أربعون ألف سنة من لغة الإنسان، ولا يُمكنك أن تجد حرفاً واحداً يصف الشعور الذي بداخلك تماماً.
للحين وانـه استاهلك ..!
وعيونـي بغيابك تبـي وما تلكـه شـي يرضيها
للحين وانـه اشتاكلك ..!
شوك اليتيم الـي فكد امـه ويمر طاريها
صوتك يرن بمسمعـي ..!
رحت وبقيت بلا وعـي ..!
واتمنـى تمهلنـي ولو لحضات اشمك بيها
وياليت ساعتها اسئلك
هم تدري من اعتازلك شتسوي بيـه العازه
وهم تدري شيحس الكلب لمن يريد إعزازه
ينجاب طاريك وفز
واضحك وبوجـه اليستفز وتحمل استفزازه
ما اكدر ازعل واختلف يا دوب عندي شكم
جتف بيهن انشال اجنازه ..!
عمـي انه كبلك فاركت
شو بس عليك أتوازه ..
وعيونـي بغيابك تبـي وما تلكـه شـي يرضيها
للحين وانـه اشتاكلك ..!
شوك اليتيم الـي فكد امـه ويمر طاريها
صوتك يرن بمسمعـي ..!
رحت وبقيت بلا وعـي ..!
واتمنـى تمهلنـي ولو لحضات اشمك بيها
وياليت ساعتها اسئلك
هم تدري من اعتازلك شتسوي بيـه العازه
وهم تدري شيحس الكلب لمن يريد إعزازه
ينجاب طاريك وفز
واضحك وبوجـه اليستفز وتحمل استفزازه
ما اكدر ازعل واختلف يا دوب عندي شكم
جتف بيهن انشال اجنازه ..!
عمـي انه كبلك فاركت
شو بس عليك أتوازه ..
الحُب لايكَفي .
2013/1/31 .
رحت والبيت ضل هيمه
ومكانك ماايسده انسان
رحت والدنيا صارت
سوده من فركاك
بعدك عايش ويانه
ونشوفك دوم
ومن نكعد نعوف مكان
تعال ارجع ترا متانيك
موبس اني حتى البيت والحيطان ياوسفه انت عنه بعيد
وياوسفه الوكت خوان
خذاك وعافنه متيهين
خذاك وفرح الدفان
يريت بحلم هذا الصار
وافز والكاك يمي وفاك الذرعان .
ومكانك ماايسده انسان
رحت والدنيا صارت
سوده من فركاك
بعدك عايش ويانه
ونشوفك دوم
ومن نكعد نعوف مكان
تعال ارجع ترا متانيك
موبس اني حتى البيت والحيطان ياوسفه انت عنه بعيد
وياوسفه الوكت خوان
خذاك وعافنه متيهين
خذاك وفرح الدفان
يريت بحلم هذا الصار
وافز والكاك يمي وفاك الذرعان .