عَيش ولا تِظل
تَمشي وَره جروحَك
وأذا مَوجوع دَبّرها
تَره شما سولفت عَ البيك
تُبقى التوجعَك روحَك .
تَمشي وَره جروحَك
وأذا مَوجوع دَبّرها
تَره شما سولفت عَ البيك
تُبقى التوجعَك روحَك .
حبني استاهل محبتك
وصوغني كلادة برگبتك
اضحك وتلگاني شاري
وبايع الدنيا بضحكتك .
وصوغني كلادة برگبتك
اضحك وتلگاني شاري
وبايع الدنيا بضحكتك .
الحُب لايكَفي .
_
أنا لا أعلم
لِماذا أحُبه لهذهِ الدرجة
لدرجة لا استَطيع أن أنام
من كُثر شوقي لهُ
لدرجة لا احُب وَقتي بدونهُ
لدرجة لا يبدأ يومي
الا بَرسالة منهُ
أنني احبهُ بجنَون
وَسأبقى أُحبهُ وَ أنتظرهُ
دَائما وَأبدا.
لِماذا أحُبه لهذهِ الدرجة
لدرجة لا استَطيع أن أنام
من كُثر شوقي لهُ
لدرجة لا احُب وَقتي بدونهُ
لدرجة لا يبدأ يومي
الا بَرسالة منهُ
أنني احبهُ بجنَون
وَسأبقى أُحبهُ وَ أنتظرهُ
دَائما وَأبدا.
لقَد أمطرت سَمانا
أريد لقائك كثيرا
فـي هذا الوقت
ان نجلس تحت المطر
لوقتٍ طويل
وأخبرك بأنـي لا اريد سواك
علـى الاطلاق
وأشعر انـي بخير عندما
تكون بجانبـي ..
أريد لقائك كثيرا
فـي هذا الوقت
ان نجلس تحت المطر
لوقتٍ طويل
وأخبرك بأنـي لا اريد سواك
علـى الاطلاق
وأشعر انـي بخير عندما
تكون بجانبـي ..
أنتَ والدِنيا وشتا الله
وخبصة الوادِم .. وحظي
والضياع الماد رِجله بوجِه عُمري
والأماني المَدري ياهو الباگ بيهن !
والليالي التاخذ مِن الحيل مِن تريد تگضي ..
والضوه الما يشتهيني
والهوا الما يعتنيني ..
والسِما الطفّـت ضواها
مِن طُفه وجهك بعيني
" هنَ ذنّي اليوجعنَي ".
وخبصة الوادِم .. وحظي
والضياع الماد رِجله بوجِه عُمري
والأماني المَدري ياهو الباگ بيهن !
والليالي التاخذ مِن الحيل مِن تريد تگضي ..
والضوه الما يشتهيني
والهوا الما يعتنيني ..
والسِما الطفّـت ضواها
مِن طُفه وجهك بعيني
" هنَ ذنّي اليوجعنَي ".
بروحي عزة صكر
لو غيري جاسك بعد تحلملِي ادنالك
وطبعي مثل الرزق
ما ابقى من انهمل اسعالي واسعالك .
لو غيري جاسك بعد تحلملِي ادنالك
وطبعي مثل الرزق
ما ابقى من انهمل اسعالي واسعالك .
لگينا الدنيا ما تنحَب
حزِن ودرَوب ما تنطب
درَب مكَتوب بـي نَبچـي
ودرب مكَتوب بـي نتعَب !
حزِن ودرَوب ما تنطب
درَب مكَتوب بـي نَبچـي
ودرب مكَتوب بـي نتعَب !
"لكنك لن تفهم أبداً
معنى أن أحبَك
وأنا أحمل كُلَ تلكَ الندوب
في قَلبي
وأن أهبَك الأمان بأنامل ترتعش."
معنى أن أحبَك
وأنا أحمل كُلَ تلكَ الندوب
في قَلبي
وأن أهبَك الأمان بأنامل ترتعش."