ثم إنك الشيء الوحيد
الذي لم تقتله العادة ولا التكرار
يأتي كل مرة فأبتهج كأول مرة.
الذي لم تقتله العادة ولا التكرار
يأتي كل مرة فأبتهج كأول مرة.
لكنني لا أُريدك أن تجرحني
نلتُ من الجراح في حياتي
ما يكفي
وأكثر مّن الكفاية
والأن أُريد أن أكون سعيدة .
نلتُ من الجراح في حياتي
ما يكفي
وأكثر مّن الكفاية
والأن أُريد أن أكون سعيدة .
لا تتردد بالقدوم إلي
في تعبك
وحينما يساورك الخوف
لا تتردد
في القدوم إلي
حين تشعر أنك عُرضة
للحديث
أو للبُكاء تعال
بكُل حالاتك المزاجية
بكل تناقضات مشاعرك
سأكون لك قلبًا وذراعين.
في تعبك
وحينما يساورك الخوف
لا تتردد
في القدوم إلي
حين تشعر أنك عُرضة
للحديث
أو للبُكاء تعال
بكُل حالاتك المزاجية
بكل تناقضات مشاعرك
سأكون لك قلبًا وذراعين.
عَيش ولا تِظل
تَمشي وَره جروحَك
وأذا مَوجوع دَبّرها
تَره شما سولفت عَ البيك
تُبقى التوجعَك روحَك .
تَمشي وَره جروحَك
وأذا مَوجوع دَبّرها
تَره شما سولفت عَ البيك
تُبقى التوجعَك روحَك .
حبني استاهل محبتك
وصوغني كلادة برگبتك
اضحك وتلگاني شاري
وبايع الدنيا بضحكتك .
وصوغني كلادة برگبتك
اضحك وتلگاني شاري
وبايع الدنيا بضحكتك .
الحُب لايكَفي .
_
أنا لا أعلم
لِماذا أحُبه لهذهِ الدرجة
لدرجة لا استَطيع أن أنام
من كُثر شوقي لهُ
لدرجة لا احُب وَقتي بدونهُ
لدرجة لا يبدأ يومي
الا بَرسالة منهُ
أنني احبهُ بجنَون
وَسأبقى أُحبهُ وَ أنتظرهُ
دَائما وَأبدا.
لِماذا أحُبه لهذهِ الدرجة
لدرجة لا استَطيع أن أنام
من كُثر شوقي لهُ
لدرجة لا احُب وَقتي بدونهُ
لدرجة لا يبدأ يومي
الا بَرسالة منهُ
أنني احبهُ بجنَون
وَسأبقى أُحبهُ وَ أنتظرهُ
دَائما وَأبدا.
لقَد أمطرت سَمانا
أريد لقائك كثيرا
فـي هذا الوقت
ان نجلس تحت المطر
لوقتٍ طويل
وأخبرك بأنـي لا اريد سواك
علـى الاطلاق
وأشعر انـي بخير عندما
تكون بجانبـي ..
أريد لقائك كثيرا
فـي هذا الوقت
ان نجلس تحت المطر
لوقتٍ طويل
وأخبرك بأنـي لا اريد سواك
علـى الاطلاق
وأشعر انـي بخير عندما
تكون بجانبـي ..
أنتَ والدِنيا وشتا الله
وخبصة الوادِم .. وحظي
والضياع الماد رِجله بوجِه عُمري
والأماني المَدري ياهو الباگ بيهن !
والليالي التاخذ مِن الحيل مِن تريد تگضي ..
والضوه الما يشتهيني
والهوا الما يعتنيني ..
والسِما الطفّـت ضواها
مِن طُفه وجهك بعيني
" هنَ ذنّي اليوجعنَي ".
وخبصة الوادِم .. وحظي
والضياع الماد رِجله بوجِه عُمري
والأماني المَدري ياهو الباگ بيهن !
والليالي التاخذ مِن الحيل مِن تريد تگضي ..
والضوه الما يشتهيني
والهوا الما يعتنيني ..
والسِما الطفّـت ضواها
مِن طُفه وجهك بعيني
" هنَ ذنّي اليوجعنَي ".
بروحي عزة صكر
لو غيري جاسك بعد تحلملِي ادنالك
وطبعي مثل الرزق
ما ابقى من انهمل اسعالي واسعالك .
لو غيري جاسك بعد تحلملِي ادنالك
وطبعي مثل الرزق
ما ابقى من انهمل اسعالي واسعالك .