كانَ يُمكن لوجودك بِجانبي أن يَجعلني أتصالح مَع عبثية الحياة وأتقبّل كُل آلام الوجود.
مرات تباوع على حقارة الناس العندَك و تحسهُم واحد يگول
للثاني آني أحقر منك عليه .
للثاني آني أحقر منك عليه .
انه تعبان
جاي أدفع ثمن غَلطة
و أبد ما جاي أسيطر من أحس مشتاگ
و أكبر غلطة من تشتاگ للغلطة .
جاي أدفع ثمن غَلطة
و أبد ما جاي أسيطر من أحس مشتاگ
و أكبر غلطة من تشتاگ للغلطة .
أصفَن واباوع عَ الصوَر
ومخَلي عِيني بعينَك
الگاك تضحَك وأبتسِم
وأبچي واگُلك وينَك
يمعَود بهاي الصور
چنّه أحنا المضحكينَك!
ومخَلي عِيني بعينَك
الگاك تضحَك وأبتسِم
وأبچي واگُلك وينَك
يمعَود بهاي الصور
چنّه أحنا المضحكينَك!
غليني تَرة اني أسوة
أسوة تعيشلّي وما تِلتِفت الهُم
أسوة تكون الية وتِبتعد عَنهُم .
أسوة تعيشلّي وما تِلتِفت الهُم
أسوة تكون الية وتِبتعد عَنهُم .
رأَيتَك تسقطُ مِن اعْماق قَلبِي
ولَم أفعل شيئاً
شَعرتُ لأول مرةً
بأنِي قد سئَمت
مِن إنقاذك .
ولَم أفعل شيئاً
شَعرتُ لأول مرةً
بأنِي قد سئَمت
مِن إنقاذك .
بكيت يومها كما لم أفعل من قبل، وأيقنت أنني لم أكن مميزة، وأنّي قابلة للإستبدال، وأن كلُّ تضحياتي، وآلامي وحُبّي، وشغفي سيُنسى .
حبيت بطريقة تخوف الكتّال
استاهل اذا ظل الوجع دايم
وصلت بية اطول بالسَهر يومين
اگول شلون
خاف يدزلي من نايم.
استاهل اذا ظل الوجع دايم
وصلت بية اطول بالسَهر يومين
اگول شلون
خاف يدزلي من نايم.
كُل شتا يمر
لازم يذكرني بيك
الدنيا چانت بارده بيوم المشيت
وبيها ما اميز المطر مِن الدموع
وبيها گلبي انگلب نار ومادفيت !
وبيها گتلي شلونك
وگتلك بخير
وگتلي منا وأنتهت وأنا أنتهيت
وصار ليل الله
على عنادي طويل
ولا صبح ربك أجه
ولا أنت أجيت.
لازم يذكرني بيك
الدنيا چانت بارده بيوم المشيت
وبيها ما اميز المطر مِن الدموع
وبيها گلبي انگلب نار ومادفيت !
وبيها گتلي شلونك
وگتلك بخير
وگتلي منا وأنتهت وأنا أنتهيت
وصار ليل الله
على عنادي طويل
ولا صبح ربك أجه
ولا أنت أجيت.