مرّتَ عليّ
نساء كُثر
لكنني لم أجد فيهنّ
بريق ابتسامتكِ
ولا دفء يديكِ
ولا سحر عينيكِ
لم أرى خصرًا يتمايل بثقةٍ
كما يتمايل خصرُكِ
ولا خطوات تحملُ الرّقة
كخطواتك
لم أرى
مثل قامتُكِ الرفيعة
لم أرى ذهولاً
أشد من منطوق شفتيكِ.
نساء كُثر
لكنني لم أجد فيهنّ
بريق ابتسامتكِ
ولا دفء يديكِ
ولا سحر عينيكِ
لم أرى خصرًا يتمايل بثقةٍ
كما يتمايل خصرُكِ
ولا خطوات تحملُ الرّقة
كخطواتك
لم أرى
مثل قامتُكِ الرفيعة
لم أرى ذهولاً
أشد من منطوق شفتيكِ.
الآن سينتهي شهرُ أكتوبر
مُتبقي يوم فقط
وددت إعلامك
بأن الشهرُ كان سيء
مضيت الشهر بحزني
أعتقد أن هذا كُل شهر ليس
شيء جديد وأسطورة أكتوبر
لم تثبت مَقولتها لكن لا يهم
مُتبقي يوم فقط
وددت إعلامك
بأن الشهرُ كان سيء
مضيت الشهر بحزني
أعتقد أن هذا كُل شهر ليس
شيء جديد وأسطورة أكتوبر
لم تثبت مَقولتها لكن لا يهم
نَفسي عَزيزة وشِفت
ساويتَك ويَّ النِفَس
مِن تبتعد ترخَص
هوّ انتَ مثل الشَمع
وخيط آنه صاير إلك
مِن احترگ تخلص
گتلك مَعزتَك نَهَر!
لتبدي روحك جفة وتالي النهر ينقص ..
شما بيك ضَل مبتعد
وهَذا الشته هَم إجة وتشوف تاليتك
وتصير مِثل البَدو
وكت البرد لو لفة متفيد خاچيتَك
آنه الچنتلَّك وَطَن حُضني إعلة گد حضنَك
ترضاهة أدَفة بالصور واشكيلهن منك ؟
ترضاها مِن انسأل مالك عذر ينحچي !
بس آنه أسد عَنَك
بس تدري ؟ ضل لا تجي
هوّ انتَ متعافي
بس تدري لمن ترد ؟
حضني أبد ما برد ولحطته دافي
وانتَ بعملتك تَرة ما تنحسب شَراي
بلّة آنه هَسة مِتت!!
وتناوشاني الكَبر وإندفَن كِل عُمري
غير انتَ گتلي قبل
مالك گبر لو متت حافرلك بصدري ؟
ومو گد كلامك ترة لو ترد لو ترجع
وبكيفك إنتَ بعد هَذا النفس عَ الصور
بالگوة ضَل يطلع..
ساويتَك ويَّ النِفَس
مِن تبتعد ترخَص
هوّ انتَ مثل الشَمع
وخيط آنه صاير إلك
مِن احترگ تخلص
گتلك مَعزتَك نَهَر!
لتبدي روحك جفة وتالي النهر ينقص ..
شما بيك ضَل مبتعد
وهَذا الشته هَم إجة وتشوف تاليتك
وتصير مِثل البَدو
وكت البرد لو لفة متفيد خاچيتَك
آنه الچنتلَّك وَطَن حُضني إعلة گد حضنَك
ترضاهة أدَفة بالصور واشكيلهن منك ؟
ترضاها مِن انسأل مالك عذر ينحچي !
بس آنه أسد عَنَك
بس تدري ؟ ضل لا تجي
هوّ انتَ متعافي
بس تدري لمن ترد ؟
حضني أبد ما برد ولحطته دافي
وانتَ بعملتك تَرة ما تنحسب شَراي
بلّة آنه هَسة مِتت!!
وتناوشاني الكَبر وإندفَن كِل عُمري
غير انتَ گتلي قبل
مالك گبر لو متت حافرلك بصدري ؟
ومو گد كلامك ترة لو ترد لو ترجع
وبكيفك إنتَ بعد هَذا النفس عَ الصور
بالگوة ضَل يطلع..
عندما
خَذلوني الجَميع
منعتُ قلبي
أن يبكي
فخذلتهُ انا أيضًا
أشعرُ بخيبة عَميقة
خيبة تكاد أن تُفتت اضلعي
اشعرُ بـِ كَومة مشاعر حادّة
ولكنني لا أجرحُ احد
سِوى نَفسي
خَذلوني الجَميع
منعتُ قلبي
أن يبكي
فخذلتهُ انا أيضًا
أشعرُ بخيبة عَميقة
خيبة تكاد أن تُفتت اضلعي
اشعرُ بـِ كَومة مشاعر حادّة
ولكنني لا أجرحُ احد
سِوى نَفسي
كانَ يُمكن لوجودك بِجانبي أن يَجعلني أتصالح مَع عبثية الحياة وأتقبّل كُل آلام الوجود.