ليش ما جاسك حنينـي ؟
وقررت غبشـه تسافر
وانـا اكتبلك قصايد خلصت
بيها الدفاتـر
الشاعر الوادم تحبـه
وأنـا احبك وانـا شاعر
امس ما مريت بيـه
راح اتانيك اعلى باچر
وخاف باچر ما تجيني
عگبـه منصوبـه الچوادر ..
وقررت غبشـه تسافر
وانـا اكتبلك قصايد خلصت
بيها الدفاتـر
الشاعر الوادم تحبـه
وأنـا احبك وانـا شاعر
امس ما مريت بيـه
راح اتانيك اعلى باچر
وخاف باچر ما تجيني
عگبـه منصوبـه الچوادر ..
"مَا غَابَ عنِّي وَكلُّ النَّاسِ غائبةٌ
منْ يَسكُنِ القلبَ يبقىٰ دائمًا فيهِ"
منْ يَسكُنِ القلبَ يبقىٰ دائمًا فيهِ"
مرّتَ عليّ
نساء كُثر
لكنني لم أجد فيهنّ
بريق ابتسامتكِ
ولا دفء يديكِ
ولا سحر عينيكِ
لم أرى خصرًا يتمايل بثقةٍ
كما يتمايل خصرُكِ
ولا خطوات تحملُ الرّقة
كخطواتك
لم أرى
مثل قامتُكِ الرفيعة
لم أرى ذهولاً
أشد من منطوق شفتيكِ.
نساء كُثر
لكنني لم أجد فيهنّ
بريق ابتسامتكِ
ولا دفء يديكِ
ولا سحر عينيكِ
لم أرى خصرًا يتمايل بثقةٍ
كما يتمايل خصرُكِ
ولا خطوات تحملُ الرّقة
كخطواتك
لم أرى
مثل قامتُكِ الرفيعة
لم أرى ذهولاً
أشد من منطوق شفتيكِ.
الآن سينتهي شهرُ أكتوبر
مُتبقي يوم فقط
وددت إعلامك
بأن الشهرُ كان سيء
مضيت الشهر بحزني
أعتقد أن هذا كُل شهر ليس
شيء جديد وأسطورة أكتوبر
لم تثبت مَقولتها لكن لا يهم
مُتبقي يوم فقط
وددت إعلامك
بأن الشهرُ كان سيء
مضيت الشهر بحزني
أعتقد أن هذا كُل شهر ليس
شيء جديد وأسطورة أكتوبر
لم تثبت مَقولتها لكن لا يهم