الحُب لايكَفي .
2013/1/31 .
يظننون انني تجاوزت وفاتك وانني عشت بعدك والله ما علموا بأني ابكي وحدي كل يوم ما علموا بأني مازلت اشكو الي الله حزن فراقك واني مازلت اهاب شعور لحظه وفاتك .
أنا منحت الأشياء بريقها عندما وضعتها في منتصف فؤداي، وأنا من جعلتها شاحبة عندما أشحت نظري عنها.
العالم ينهار
الحرب ابتدأت
سنكون تحت التراب
لا شك في ذلك
الشك بكَ انتَ
هل تُحبني!
الحرب ابتدأت
سنكون تحت التراب
لا شك في ذلك
الشك بكَ انتَ
هل تُحبني!
هذا الحزن الذي لا أعرف سببه، يظهر في ليال كهذه ليذكرني بأن قلبي لم يشفَ يومًا من أي شيء مر به.
لن يَمُر سهري لوحدي ببساطة، سأخونك مع نفسّي واصعب الخيانات هي خيانة النفس، ان اقتُل كل اشيائك الجميلة، وَ ان احرم نفسي من الذكريات الجميلة معك، ان اقتُلكْ حيًا ، و إن رغبتي بك تنطفأ ولن استرجعها ، وَ إن غلبنّي الشوق أظِنكَ ميتًا، واغسلك بِدمع الفراق، بالرُغم من وجودك لكِن لستُ مهتم، لن اللجأ اليك مهما حصل، و ادفنك مع اشباهك بجوار قلبي، ليس فيه، لأنكَ لا تستحقهُ حقًا،
أي علاقة إنسانية مهما كانت عميقة إذا
لم تزرع فيك الطمأنينة وحققت لك الأمان
وقادتك للأجمل فهي نزوة عابرة أو هوَس
ملوّث وستدفع ثمن التورط فيها .
لم تزرع فيك الطمأنينة وحققت لك الأمان
وقادتك للأجمل فهي نزوة عابرة أو هوَس
ملوّث وستدفع ثمن التورط فيها .