عليك من انسأل تصفن بروحي سنين
وما أميز بين اللچمة والدگة
العليّ سألوك هم سألوني وأحتاريت
سويتك نبي وگلت أنجبر حگة
أناشغ والبچي يوصل لسابع ليل
وفشلتني بدمعة تبّدي وتنتهي بصفگة .
وما أميز بين اللچمة والدگة
العليّ سألوك هم سألوني وأحتاريت
سويتك نبي وگلت أنجبر حگة
أناشغ والبچي يوصل لسابع ليل
وفشلتني بدمعة تبّدي وتنتهي بصفگة .
عِندما أهِداني تِلك القِلاده
بَقيت فِي عُنقي
بكُل مّرةً أراها أبتسمُ
قَائلة:هُنا يطمئنُ قَلبي.
بَقيت فِي عُنقي
بكُل مّرةً أراها أبتسمُ
قَائلة:هُنا يطمئنُ قَلبي.
مَو سَهِل انتَ عليه
جَرح عَايش لسَه بيه
ومَـا تطيب ؟
وانَي مَا أريدك تَطيب
أبقَى بِين ضَلوعي خَنچر
وأن چان مَا مِرتاح ،افتر
گطع شَمتريد گطَع
وأخذ كُلش ولا تَرجع
وبَعثر بَروحي ، وانا خَليني اجمع.
جَرح عَايش لسَه بيه
ومَـا تطيب ؟
وانَي مَا أريدك تَطيب
أبقَى بِين ضَلوعي خَنچر
وأن چان مَا مِرتاح ،افتر
گطع شَمتريد گطَع
وأخذ كُلش ولا تَرجع
وبَعثر بَروحي ، وانا خَليني اجمع.
الحُب لايكَفي .
2013/1/31 .
يظننون انني تجاوزت وفاتك وانني عشت بعدك والله ما علموا بأني ابكي وحدي كل يوم ما علموا بأني مازلت اشكو الي الله حزن فراقك واني مازلت اهاب شعور لحظه وفاتك .