مَرة اذكُر بيك نحچي
ومِن وصلنا لحرف اسمَك
هَب حنينك
انتَ وينك؟
لا قريب ونعتنيلك
ولا تِجي ونلمحها عيَنك
فاگدينك
احَنة كُلش فاگدينك
ومِن وصلنا لحرف اسمَك
هَب حنينك
انتَ وينك؟
لا قريب ونعتنيلك
ولا تِجي ونلمحها عيَنك
فاگدينك
احَنة كُلش فاگدينك
أعي تماماً معنى أن تتضارب رغباتك
مع قناعاتك ، أن يستهويك أمر لدقيقة
ثم تشمئز منه الدقيقة التي تليها .
مع قناعاتك ، أن يستهويك أمر لدقيقة
ثم تشمئز منه الدقيقة التي تليها .
لم أُشفى
ولم أتجاوز شيئاً على الإطلاق
أنا فقط أضع جرحاً فوق الأخر
وأجعل الأيام تعبر من فوقها .
ولم أتجاوز شيئاً على الإطلاق
أنا فقط أضع جرحاً فوق الأخر
وأجعل الأيام تعبر من فوقها .
- انـه الخواف يا دنيـه ..
- انـه الخواف من كلشـي ..
- إذا أحلم حلم مو زين ..
- انـه ارجف كبل رمشـي ..
- وفز بالليل الف فزه ..
- وحط للباب الف رزه ..
- واكُـل للخوف اعذرونـي ..
- وكل للخوف
- ضل بالبيت وانـه امشـي ..
- انـه الخواف يا دنيـه وحال المبتلي حالـي ..
- اعبر عالنهر عطشـان ..
- والـ مـي مو علـى بالـي ..
- انـه الخواف من كلشـي ..
- إذا أحلم حلم مو زين ..
- انـه ارجف كبل رمشـي ..
- وفز بالليل الف فزه ..
- وحط للباب الف رزه ..
- واكُـل للخوف اعذرونـي ..
- وكل للخوف
- ضل بالبيت وانـه امشـي ..
- انـه الخواف يا دنيـه وحال المبتلي حالـي ..
- اعبر عالنهر عطشـان ..
- والـ مـي مو علـى بالـي ..
شورطنـي بـ محبتك ؟
مو چنت مرتاح
گبـل الساعـه 12 نايم
واعيش ايام عاديه
لا أدور كتاب يعلم النسيان
ولا تخنكنـي عبره من اسمع اغنيـه ..
مو چنت مرتاح
گبـل الساعـه 12 نايم
واعيش ايام عاديه
لا أدور كتاب يعلم النسيان
ولا تخنكنـي عبره من اسمع اغنيـه ..
انه بنص الفواتح
ابچي واتكتر
مو عل مات
انه ابچي على اهل المات
لان ادري الوجع
عّدمن يصير أكثر
اليفكر شلون ينسى
هذا ينسى شلون ؟
اليحاول ينسى
اكثر بشر يتذكر.
ابچي واتكتر
مو عل مات
انه ابچي على اهل المات
لان ادري الوجع
عّدمن يصير أكثر
اليفكر شلون ينسى
هذا ينسى شلون ؟
اليحاول ينسى
اكثر بشر يتذكر.
ثم إنك الشيء الوحيد
الذي لم تقتله العادة ولا التكرار
يأتي كل مرة فأبتهج كأول مرة.
الذي لم تقتله العادة ولا التكرار
يأتي كل مرة فأبتهج كأول مرة.
قبل لا تدخّل حياتي
چنت افكر
ماكو قصَة حُب عظيمة
وفگره الحُب
اني رافضها بحياتي
وحيل احس بيها قديمة
هَلاشياء المالهن داعي بحيَاتي
أنتَ سويت الهن قيّمة.
چنت افكر
ماكو قصَة حُب عظيمة
وفگره الحُب
اني رافضها بحياتي
وحيل احس بيها قديمة
هَلاشياء المالهن داعي بحيَاتي
أنتَ سويت الهن قيّمة.
عليك من انسأل تصفن بروحي سنين
وما أميز بين اللچمة والدگة
العليّ سألوك هم سألوني وأحتاريت
سويتك نبي وگلت أنجبر حگة
أناشغ والبچي يوصل لسابع ليل
وفشلتني بدمعة تبّدي وتنتهي بصفگة .
وما أميز بين اللچمة والدگة
العليّ سألوك هم سألوني وأحتاريت
سويتك نبي وگلت أنجبر حگة
أناشغ والبچي يوصل لسابع ليل
وفشلتني بدمعة تبّدي وتنتهي بصفگة .