Devil side
4.74K subscribers
766 photos
549 videos
5 files
106 links
مش نشيط بس جاي بالمفيد.
@marinee || قناة المُزج
Download Telegram
كم واحد بتسمي بس يحكولك عد صحابك ؟
Km Wa7ad? | كم واحد ؟ Feat Emsallam
ILLIAM - اليام
كم واحد ممكن يموت حالو عشانك ؟
- @devil_side0
Brasi Sla7 l براسيسلاح
ILLIAM X DUSTY
بضيع بلاقي حالي بالأغاني و برتاح ..
- @devil_side0
👍2
Forwarded from Devil side (Nooraldeen helal)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
راسي مليان بس جسمي فاضي.
ايليام - براسي سلاح.
@devil_side0
يوم الجمعة دايماً اطول
يوم الجمعة دايماً اشوب .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وينك من زمان ؟
• ادونيس .
Bu Kolthoum - Talib Ilm | بو كلثوم - طالب علم
Bu Kolthoum
طالب علم - بوكلثوم 💛
New 💛.
- @devil_side0
Ya-Weel-Weely-Safar-يا-ويل-ويلي-سفر
SAFAR
يا ويل ويلي - سفر 💛
New 💛
- @devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يا ويل ويلي ، شاب الشعر يا بنيّة 🤍
وعّز عليك تِسيب العِند وتسّامح وعّز عليا أكون البّادي وأتصالح ،
أنا وأنتَ نسينا حَتى نتعاتب ونتصارح ..
- أُم كُلثوم | ظَلمنا الحُب
2
فينا ننطر الفجر لنخلص عد النجوم
ونعيد ونعيد ونعيد
فينا نحمل الصخر فوق الجبل ونرميه
ونعيد ونعيد ونعيد
فينا نفتح عينينا لما يرموا فيها تراب
قلن لسا شايفين
فينا نرفض ناكل بعض ولو الناس شافت عضامنا
قلن مش جيعانين

فينا نزعزع لينهار القفص يللي صرناه
قلي من شو خايفين
فينا نقاوم ليهلك الخيال اللي حاربناه
قلن لسا صامدين
فينا نحلّق فينا نطير لما نرضى بالزحف
إذا منحمل الشتي ، المصير يجي الربيع
قلن لسا واقفين
قلن لسا واقفين
قلن لسا صامدين
قلن لسا شايفين
قلن مش جيعانين
قلن لسا صامدين
قلن مش جيعانين .
خلي الوداع من غير قُبل ❤️
تعالوا انستغرام 👍🏻
https://instagram.com/devil_side____?utm_medium=copy_link
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احلى مين يتكامخ عالمتابعين😂
ميادة الحناوي - انا الي بحلم كل ليله بيك
مين حبك ويقدر مرّة تانية يحب.
- @devil_side0
أم كلثوم بـ أغنية "فكروني"
قالت وهيّ مبتسمة " افتكرت فرحت وياك قد إيه" وبعدها اتغيرت نبرة صوتها وبكسرة قالت "وافتكرت كمان يا روحي بعدنا ليه"

بـ "فايق يا هوا"
بيعلى صوت فيروز وهيي عم تقول "ودارت فينا الدار ونحن أولاد صغار" وشوي شوي بيضعف وكأنو شي وقفها
"والهوى جمعنا وفرقنا الهوى"

"الحبايب ع المحبة عودونا بس هالمحبة ما طولت" وكفّى السلطان "رجعوا من تاني يا قلبي يسهرونا"

الخلاصة شعور صعب إنك تتذكر موقفين لنفس الشخص واحد بفرحك بطريقة كتير غريبة والتاني مؤذي كتير ، موقف بخليك تضحك وقبل ما تكمل هالضحكة بتتذكر الموقف التاني وبتخجل من ضحكتك وبتكبتها !
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
العَندليب الأسمر 🖤