APTX | حبوبللسعادة
ILLIAM
كلنا رح نحاسب على المشاريب اللي مش على الطاولة .
- @devil_side0
- @devil_side0
Km Wa7ad? | كم واحد ؟ Feat Emsallam
ILLIAM - اليام
كم واحد ممكن يموت حالو عشانك ؟
- @devil_side0
- @devil_side0
Forwarded from Devil side (Nooraldeen helal)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وينك من زمان ؟
• ادونيس .
• ادونيس .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يا ويل ويلي ، شاب الشعر يا بنيّة 🤍
وعّز عليك تِسيب العِند وتسّامح وعّز عليا أكون البّادي وأتصالح ،
أنا وأنتَ نسينا حَتى نتعاتب ونتصارح ..
- أُم كُلثوم | ظَلمنا الحُب
أنا وأنتَ نسينا حَتى نتعاتب ونتصارح ..
- أُم كُلثوم | ظَلمنا الحُب
❤2
Forwarded from 𝗕𝘂𝘁𝘁𝗲𝗿𝗳𝗹𝘆 𝗪𝗶𝗻𝗴𝘀 ⟁
فينا ننطر الفجر لنخلص عد النجوم
ونعيد ونعيد ونعيد
فينا نحمل الصخر فوق الجبل ونرميه
ونعيد ونعيد ونعيد
فينا نفتح عينينا لما يرموا فيها تراب
قلن لسا شايفين
فينا نرفض ناكل بعض ولو الناس شافت عضامنا
قلن مش جيعانين
فينا نزعزع لينهار القفص يللي صرناه
قلي من شو خايفين
فينا نقاوم ليهلك الخيال اللي حاربناه
قلن لسا صامدين
فينا نحلّق فينا نطير لما نرضى بالزحف
إذا منحمل الشتي ، المصير يجي الربيع
قلن لسا واقفين
قلن لسا واقفين
قلن لسا صامدين
قلن لسا شايفين
قلن مش جيعانين
قلن لسا صامدين
قلن مش جيعانين .
ونعيد ونعيد ونعيد
فينا نحمل الصخر فوق الجبل ونرميه
ونعيد ونعيد ونعيد
فينا نفتح عينينا لما يرموا فيها تراب
قلن لسا شايفين
فينا نرفض ناكل بعض ولو الناس شافت عضامنا
قلن مش جيعانين
فينا نزعزع لينهار القفص يللي صرناه
قلي من شو خايفين
فينا نقاوم ليهلك الخيال اللي حاربناه
قلن لسا صامدين
فينا نحلّق فينا نطير لما نرضى بالزحف
إذا منحمل الشتي ، المصير يجي الربيع
قلن لسا واقفين
قلن لسا واقفين
قلن لسا صامدين
قلن لسا شايفين
قلن مش جيعانين
قلن لسا صامدين
قلن مش جيعانين .
تعالوا انستغرام 👍🏻
https://instagram.com/devil_side____?utm_medium=copy_link
https://instagram.com/devil_side____?utm_medium=copy_link
Devil side
تعالوا انستغرام 👍🏻 https://instagram.com/devil_side____?utm_medium=copy_link
قاعدة بتكامخ عالمتابعين